;

موكب زفاف مكون من 51 جراراً.. عريس هندي يثير اهتمام رواد الإنترنت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
موكب زفاف مكون من 51 جراراً.. عريس هندي يثير اهتمام رواد الإنترنت

شاهدنا العديد من مواكب الزفاف التي استخدم فيها العروسان سيارات غير عادية بحثاً عن الاختلاف في هذا اليوم الهام، البعض يستخدم سيارات فارهة والبعض الآخر يُزف في سيارة قديمة، لكن بموكب زفاف فريد من نوعه، سرق عريس هندي الأنظار، حيث استخدم وسيلة مواصلات غير متوقعة على الإطلاق.

استحوذ موكب زفاف فريد من نوعه في بارمر بولاية راجاستان الهندية، يوم الاثنين، على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انطلق موكب العرس على 51 جراراً، أحدها كان يقودها العريس نفسه.

العريس براكاش شودري، من مواليد قرية جودامالاني، تزوج من ماماتا وهي من مواليد قرية رولي. وغادر الموكب صباح الاثنين منزل العريس متوجهاً إلى قرية رولي الواقعة على بعد 51 كيلومتراً.

قال العريس شودري لموقع ANI "المهنة الأساسية لعائلتي هي الزراعة. الجميع يعمل في الزراعة. كذلك، يعتبر الجرار اعترافًا بكوني مزارع. انطلق  والدي على جرار واحد. لذلك، فكر الجميع لماذا لا يكون موكب الزفاف مكوناً من الجرارات".

قال والد العريس، جيتارام "الجرار هو ابن الأرض"، كان لدينا بالفعل 20-30 جرارًا في عائلتنا ومع أصدقائي المزارعين، قمنا بجمع إجمالي 51 جراراً. عندما انطلق الموكب في الصباح، انضم إليه 10-12 جراراً أخرى. وأضاف "إننا نقوم بالزراعة بواسطة الجرارات، فلماذا لا تكون هي بطلة موكب الزفاف أيضاً". وأضاف الأب أنه "عندما وصل الموكب إلى قرية العروس، اندهش الجميع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه