;

امرأة تنقذ طفلاً من الاختناق ورواد الإنترنت يلقبونها بالبطلة الخارقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
امرأة تنقذ طفلاً من الاختناق ورواد الإنترنت يلقبونها بالبطلة الخارقة

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة تدخل امرأة وإنقاذها طفلاً يبلغ من العمر 5 سنوات من الاختناق بسبب قطعة حلوى.

أظهر الفيديو القصير أم تحمل طفلها بين ذراعيها. وفجأة، بدأ الطفل في الاختناق بسبب قطعة حلوى، وضعته الأم على الفور على الأرض وطلبت المساعدة ممن حولها. ثم هرع رجل لمساعدة الطفل وقام بمناورة هيمليك لإنقاذه لكن لم يتمكن من مساعدته. وبعد فترة وجيزة، تدخلت امرأة وقامت بنفس التقنية بشكل فعال وأنقذت الطفل. ويمكنك مشاهدة الأم الممتنة لنجاة طفلها وهي تحتضن منقذته عدة مرات.

وجاء في التعليق على المنشور: "تدخلت هذه البطلة وأنقذت طفلاً يبلغ من العمر 5 سنوات كان يختنق بحلوى النعناع".

ومنذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد أكثر من 144 ألف إعجاب وأكثر من 2.5 مليون مشاهدة. وفي قسم التعليقات، أشاد المستخدمون بالأم على يقظتها والغرباء الذين ساعدوها هي وطفلها الصغير.

كتب أحد المستخدمين "من الصعب الوثوق بشخص غريب عندما تكون حياة أطفالك على المحك. لكن ما حدث كان رائع" وكتب شخص آخر "الحمد لله، جاءت هذه المرأة الرائعة مسرعة. بارك الله فيها".

وعلقت مستخدمة، قائلة "كأم، أكره رؤية أحد الوالدين يشعر بالذعر بسبب تعرض طفله للخطر. إنه أسوأ شعور على الإطلاق ولا أتمنى ذلك لأي شخص. الحمد لله أنه كان بخير في النهاية".

كتبنا عن حادثة مماثلة وقعت الأسبوع الماضي، حيث تلقى مراهق يعمل في أحد المطاعم تقديرًا كبيرًا وثناءً بعد انتشار مقطع فيديو له وهو ينقذ رجلاً مسنًا وأظهر الفيديو المراهق وهو يستخدم مناورة هيمليك بشكل فعال لإنقاذ حياة الرجل المسن الذي كان يختنق بسبب طعامه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه