;

طائر يحمل سمكة ضخمة.. فيديو قديم يثير اهتمام رواد الإنترنت من جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
طائر يحمل سمكة ضخمة.. فيديو قديم يثير اهتمام رواد الإنترنت من جديد

وسائل التواصل الاجتماعي هي مكان مثالي لمشاهدة كل الغرائب والعجائب التي ربما لن يتسنى لك مشاهدتها بمكان آخر.

انتشر مقطع فيديو من عام 2020، من جديد عبر الإنترنت، حيث شاهده ملايين الأشخاص وتفاعل معه الآلاف، كما عبر مئات المستخدمين عن ذهولهم مما شاهدوه.

في مقطع الفيديو المتداول، يمكنك رؤية طائر مفترس يمسك سمكة كبيرة، اعتقد الكثيرون، أنها سمكة قرش، بين مخالبه ويطير بها عالياً فوق الشاطئ. كما شوهدت السمكة تتلوى في الهواء لكن الطائر حافظ على سيطرته على فريسته.

التقطت مقطع الفيديو أشلي وايت في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة. وفقًا لسي بي سي نيوز، تمت مشاركة الفيديو في الأصل على حساب عبر تويتر مهتم بتعقب أسماك القرس. قالت السيدة وايت عبر تويتر إنها التقطت الفيديو من الطابق 17 من المبنى الذي كانت تقيم فيه.

أثار المقطع مرة أخرى الاهتمام بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. حيث بدأ المستخدمون في التكهن بما إذا كان الطائر نسرًا يحمل سمكة قرش صغيرة.

كما تفاعل المستخدمين في قسم التعليقات، حيث علق أحد المستخدمين، قائلاً "مذهل ومرعب في نفس الوقت". وقال مستخدم آخر "يا إلهي، أكثر شيء مدهش رأيته هذا الأسبوع".

بعد فترة وجيزة من ظهور الفيديو قبل ثلاث سنوات، أوضح العديد من الخبراء أن الطائر كان في الواقع، طائر أوسبري، والذي يُعرف أيضًا باسم صقر البحر ويطير مع سمكة إسقمري كبيرة وليست سمكة قرش. حيث توجد هذه الأسماك بشكل شائع في المنطقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه