;

فيديو لعروسين يتجولان بفندق بملابس النوم يثير الانتقادات في بمصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
فيديو لعروسين يتجولان بفندق بملابس النوم يثير الانتقادات في بمصر

عادة ما يوثق العروسين مؤخراً، اللحظات التي تسبق حفل الزفاف، من تجهيزات ولحظات بين العروس وصديقاتها والعريس وأصدقائه، لكن في مقطع فيديو مثير للجدل، وثق عروسين هذه اللحظات بشكل مختلف، حيث ظهرا يتجولان بملابس النوم في أروقة الفندق، ما أثار العديد من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث وثق مقطع الفيديو المنشور عبر موقع تويتر، عريس وعروسته يتجولان في ملابس النوم داخل أحد الفنادق في مصر، حيث يقام حفل زفافهما،  ظهرت العروس في بداية المقطع مرتدية "روب ستان" مكتوب عليه العروس بالإنجليزية، ثم تنقر الغرفة المتواجد بها العريس، ليفتح لها بملابس مشابهة، ثم يتجولان في أروقة الفندق بهذه الملابس، التي وجدها مستخدمي الإنترنت غير لائقة وعبروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم على مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تفاعل مع مقطع الفيديو رواد مواقع التواصل، وشاهده ما يقارب ثلاث مليون شخص، كتب أحد المستخدمين ساخراً من ملابس العريس "أنا لو لابس البتاع اللي هو لابسه ده وأنا لوحدي في البيت هبقى مكسوف من العفاريت اللي شيفاني كده، مش هنزل نفسي على الإنترنت". بينما كتب مستخدم آخر منتقداً "أنا عايز أفهم، إدارة المكان إزاي وافقت يخرجوا كدا من الغرفة" بينما كتب مستخدم ثالث مستنكراً "استغفر الله العظيم رب العرش العظيم، يا رب احفظنا من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا واعصمنا من النار".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه