;

تايلاندي متزوج من 8 نساء جميلات يثير الجدل عبر الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
تايلاندي متزوج من 8 نساء جميلات يثير الجدل عبر الإنترنت

حظي فنان الوشم في تايلاند باهتمام كبير عبر الإنترنت بعد أن تم الكشف عن مشاركة منزله مع ثماني زوجات وجميعهن يتعايشن بشكل رائع مع بعضهن البعض.

أونج دام سوروت، فنان وشم شاب متخصص في أسلوب اليانترا التقليدي، اجتمع مؤخرًا مع ممثل كوميدي تايلاندي شهير لإجراء مقابلة حول وضعه العائلي المثير للجدل، حيث أن سوروت ليس متزوجًا من امرأة واحدة، بل من ثمانية، يعيش جميعهم تحت سقف واحد ويعتبرون أنفسهم عائلة واحدة كبيرة سعيدة.

تايلاندي متزوج من 8 نساء جميلات يثير الجدل عبر الإنترنت

في العرض، الذي حصد حتى الآن أكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب وحده، قدم أونج دام سوروت كل واحدة من زوجاته وتحدث عن كيفية التقائه بهن، كما وصفت النساء الثماني أزواجهن بأنه الرجل اللطيف والأكثر مراعاة على وجه الأرض وزعمن أنهن يتعايشن بشكل رائع.

التقى الشاب المتعدد الزوجات بزوجته الأولى، نونغ سبرايت في حفل زفاف أحد الأصدقاء وسرعان ما طلب يدها للزواج، الثانية، نونغ إل، التقى بها في السوق ونونغ نان، زوجته الثالثة، في المستشفى، كما التقت الزوجات الرابعة والخامسة والسادسة من سوروت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنستغرام وفيسبوك وتيك توك، أما الزوجة السابعة، نونغ فيلم، التقى الرجل أثناء زيارته لمعبد فرا باتوم تشيدي مع والدته، أما زوجته الثامنة والأخيرة، نونغ ماي، فقد التقى بها أثناء إجازته في باتايا مع أربع من زوجاته.

تايلاندي متزوج من 8 نساء جميلات يثير الجدل عبر الإنترنت

اتفقت النساء الثماني جميعًا على أنه "ربما يكون الرجل الأكثر رعايةً ومراعاةً لمشاعر الآخرين الذين رأيناه على الإطلاق"، مضيفات أنه يعاملهن بطريقة جيدة جيدًا لدرجة أنه ليس لديهن ما يدعوهن إلى الشجار.

اثنتان من زوجات سوروت حاملان حاليًا ولديه بالفعل ابن من زوجته الأولى، نونغ سبرايت، تنام النساء في أربع غرف نوم، اثنتان في كل غرفة، وينتظرن دورهن لتقاسم السرير مع الزوج، على ما يبدو لا أحد لديه أي مشكلة مع الترتيب.

تحدثت نونغ سبرايت عن أول مرة طرح فيها أونج دام سوروت إمكانية اتخاذ زوجة ثانية وقالت إنها أحبته بما يكفي للموافقة، خاصة أنه كان دائمًا منتبهًا بما يكفي لسؤالها عما إذا كانت على ما يرام مع الفكرة، فقط طلبت منه أن يحضر زوجته الثانية إلى المنزل، حتى تتمكن من مقابلتها أولاً، أما بالنسبة للنساء السبع اللاتي وافقن على الزواج من فنان الوشم مع العلم أنه كان متزوجًا بالفعل، فمعظمهن فقط قلن إنهن وقعن في حبه بجنون وتقبلن الموقف، لقد كان ساحرًا ومنتبهًا وأثبت قدرته على الاعتناء بهن، على الرغم من أن بعض النساء واجهن مشاكل في التوضيح لعائلاتهن أنهن كن يتزوجن من رجل متعدد الزوجات، لكت في النهاية، قبل أصدقاؤهن وعائلاتهن الموقف.

خلال المقابلة، كشف أونج دام سوروت أنه أخبر زوجاته أن الصدق مفتاح العلاقة معه، إذا وجدن شخصًا آخر، فعليهن فقط القدوم وإخباره، سوف يسألهم ثلاث مرات للتأكد من رغبتهن في الانفصال، وإذا قلن "نعم" ، فيمكنهم الذهاب في طريقهن، لكن هذا لم يحدث بعد.

قال أونج دا، الذي يمتلك حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وحساباته على يوتيوب، إن الناس يفترضون دائمًا أنه ثري ويمكنه تحمل نفقات رعاية أسرته الكبيرة، لكنه يدعي أن هذا ليس صحيحًا، كل فرد من أفراد أسرته له واجبه وتكسب زوجاته رزقهن من خلال القيام بالأعمال المنزلية أو بيع منتجات مختلفة، من الطعام إلى مستحضرات التجميل والإكسسوارات المصنوعة يدويًا.

أثارت ترتيبات المعيشة لأونج دام سوروت جدلًا ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب البعض عن إعجابهم بفنان الوشم لمشاركته منزله مع العديد من النساء الشابات والجميلات، بينما أشفق عليه آخرون مازحين لأنه لا يتعامل مع زوجة واحدة، بل ثماني زوجات. [1]