;

أمسك بثعبان عملاق بيديه العاريتين.. رجل يثير إعجاب رواد الإنترنت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
أمسك بثعبان عملاق بيديه العاريتين.. رجل يثير إعجاب رواد الإنترنت

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، لحظة نجاح رجل وُصف بالشجاع، في الإمساك بأفعى أناكوندا ضخمة باستخدام يديه العاريتين فقط. وقد أثارت المواجهة التي تحبس الأنفاس مع الثعبان الضخم، اهتمام المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

يظهر مقطع الفيديو الذي نشره مايك هولستون، والذي يشير إلى نفسه بألقاب مثل: "طرزان الحقيقي" و"ملك الغابة"، وهو يواجه الثعبان العملاق بلا خوف وباحترافية واضحة. وغالبًا ما يشارك هولستون مقاطع فيديو لتفاعلاته مع الحياة البرية وحيواناتها من مختلف الفصائل.

يبدأ الفيديو باقتراب الرجل بحذر من الأناكوندا الضخمة، التي يبدو أنها تسترخي في بيئتها الطبيعية. ثم ينتهز الرجل الفرصة ويمسك الثعبان بسرعة، مُظهرًا مستوى مثيراً للإعجاب من الدقة والتحكم وسعة البديهة في التعامل مع الزاحف المخيف. بينما يقف بعد المتفرجون في خلفية المشهد بينما يصارع الرجل الثعبان العملاق بمهارة حتى يخضعه.

وجاء في التعليق على الفيديو "يا لها من رحلة استكشافية... نجحت في الإمساك بوحش أناكوندا في فنزويلا".

تم نشر الفيديو على منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام، وقد حصد أكثر من 11.2 مليون مشاهدة، كما تفاعل معه رواد المنصة في قسم التعليقات. وكتب أحد المستخدمين "ربما يكون أشجع رجل على هذا الكوكب". وكتب مستخدم آخر "هذا مثير للإعجاب إلى حد كبير". كما كتب آخر "يجب أن تكون حقًا جريئًا ولا تعرف الخوف للتعامل مع هذه الكائنات في البرية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه