;

غموض وشم أنجلينا جولي الجديد يثير تكهنات معجبيها حول معناه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
غموض وشم أنجلينا جولي الجديد يثير تكهنات معجبيها حول معناه

حصلت أنجلينا جولي على وشم غامض على إصبعيها الأوسطين، حسب فنان الوشم الخاص بالممثلة. ما أثار العديد من تكهنات معجبيها حول موضوع الوشم، حيث ربطه البعض بطليقها براد بت.

قام فنان الوشم، المفضل لدى المشاهير في مدينة نيويورك، بنشر صورة لأصابع أنجلينا جولي على إنستغرام، مع إخفاء الوشم الجديد بالكامل. مع تعليق على الصورة، قال فيه "ما زلت لا أصدق أنني أمسكت بيدها بالفعل ووشمتها" وطرح السؤال على متابعيه "خمنوا ما هو موضوع الوشم"، ما أثار موجة من التكهنات في التعليقات.

أشار البعض إلى أن الوشم له علاقة بزوج أنجلينا جولي السابق الممثل الشهير براد بيت، بينما توقع البعض أن له علاقة بأطفالها، ومن ضمن الكهنات الأخرى: أنه علامة تحذير للخاطبين المحتملين أو شيء روحاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MR.K (@mr.k_tattoo)

من بين المشاهير الذين يتعاملون مع نفس صالون الوشم الشهير: جو جوناس ومايكل جيه فوكس وصوفي تيرنر، ومايلي سايروس، وفقًا لموقع PageSix.

جدير بالذكر، أن أنجلينا جولي لديها وشوم أخرى لها علاقة بعملها الخيري وأطفالها الستة، لذا فإن هذا ليس بأي حال من الأحوال أول وشم على جسدها.

حصلت أيضاً أنجلينا جولي، العديد من الوشوم لتكريم الشركاء السابقين، بما في ذلك وشم يحمل اسم زوجها الأول، بيلي بوب ثورتون. والذي أزالته بعد طلاقهما، وتعهدت لاحقًا بعدم رسم اسم رجل آخر على جسدها أبدًا، وهو ما لم يحدث، حيث حصلت أنجلينا وبراد بيت على وشم متطابق، والذي يجمع بين التصميمات البوذية لتمثيل رباطهما الأبدي، قبل وقت قصير من انفصالهما في عام 2016.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه