;

غياب زينة عن سحور فريق عمل مسلسل جعفر العمدة: هل وقع الخلاف بينهما؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
غياب زينة عن سحور فريق عمل مسلسل جعفر العمدة: هل وقع الخلاف بينهما؟

كشفت عدد من التقارير الصحافية عن وقوع خلاف بين الفنانة زينة وبين القائمون على مسلسل جعفر العمدة التي تشارك به زينة في السباق الرمضاني.

ووفقاً لتقرير et  بالعربي، فإن زينة غابت عن السحور الذي شهدته القاهرة منذ أيام لأبطال العمل والمخرج محمد سامي، ورصد التقرير غياب ترويج زينة لأي مشهد أو حلقة من حلقات المسلسل الذي تصدر التريند خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت مصادر لـ"et  بالعربي" أن السبب في خلاف زينة مع القائمين على المسلسل هو عدم نشر بوستر رسمي خاص بها بشكل منفرد مثل ما حدث مع بطل العمل محمد رمضان للترويج للمسلسل قبل بدء الشهر الكريم.

وعبر موقع التدوين القصير تويتر، تصدر هاشتاج جعفر العمدة قائمة الأكثر تدازلاً، ما بين مؤيد للعمل وما بين ناقد له.

ومن ضمن التعليقات: "مسلسل #جعفر_العمدة نسخة مكررة من الحج متولي للقامة نور الشريف.. غريبة من محمد رمضان يكرر سيناريو طُرح إعلامياً وهو يفترض أن يبتكر شيء جديد يناسبه! هل هذا إفلاس فني؟"، "مع احترامي للجميع بس انا جاي اقول ان مسلسل جعفر العمدة احسن مسلسل ف رمضان لحد دلوقتي ..".

فيما قال آخرون: "فيلم ورا فيلم ومسلسل ورا مسلسل وكل يوم بيثبت أنه الوريث الشرعى لعادل امام واحمد ذكى ومحمود عبدالعزيز ونور الشريف..."، فيما رد آخر: "مسلسل كويس بسبب أداء محمد رمضان الأسطورى ولكن العمل شبه مكرر".

تدور أحداث المسلسل حول شخصية جعفر العمدة رجل يعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة، وهو متزوج بـ3 سيدات هم مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، ويتزوج الرابعة الفنانة زينة.

ويمتلكجعفر العمدة شركات للمقاولات وخلال أحداث المسلسل يدخل فى العديد من الصراعات وذلك سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" التي تلعب دورها الفنانة زينة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه