;

محمد رمضان يشكر أهالي مصر الجديدة في القاهرة ويعلن انتهاء تصوير مسلسله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
محمد رمضان يشكر أهالي مصر الجديدة في القاهرة ويعلن انتهاء تصوير مسلسله

 أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني جعفر العمدة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رمضان لقطات من انتهاء التصوير مع فريق العمل، وقال في تعليقه على الفيديو "تم بحمد الله إنتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة ثقة في الله نجاح".

ونشر رمضان أغنية أنا قادر للفنان أحمد سعد الخاصة بالمسلسل، وقال: "دلوقتي أغنية (أنا قادر) من مسلسل ( جعفر العمدة ) غناء أحمد سعد و أداء صوتي هشام الجخرمضان يجمعنا .. ثقة في الله نجاح ".

وعقب انتهاء التصوير وجه رمضان الشكر لأهالي حي مصر الجديدة على تعاونهم في إتمام عملية التصوير، وقال على مقطع فيديو نشره: "شكراً أهالي مصر الجديدة الكرام على حسن تعاونكم معنا في تصوير مسلسل جعفر العمدة و نعتذر لكم على الإزعاج ".

وشارك محمد رمضان الجمهور صورة له بصحبة الفنان عصام السقا الذي يشارك في المسلسل، وعلق قائلاً: "ده نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة وصاحبه والمسئول الأول عن كل حساباته ( البنكية ) مش الفيسبوكية النجم الصاعد عصام السقا واحد من مفاجات جعفر العمدة ثقة في الله نجاح ".



وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

يأتي مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي وعصام السقار، أحمد داش، منذر ريحانة وعدد من نجوم الفن ومنهم بيومي فؤاد وفريدة سيف النصر، وعدد كبير من النجوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه