;

محمد رمضان يحتفل بلقب الأكثر تأثيراً وجماهيرية في القارة الأفريقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
محمد رمضان يحتفل بلقب لالأكثر تأثيراً وجماهيرية في القارة الأفريقية

أعرب الفنان المصري محمد رمضان عن سعادته بحصوله على لقب الأكثر تأثيراً وجماهيرية في القارة الأفريقية، ونشر رمضان فيديو من الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة، وأعرب عن سعادته بالأمر.

وعلق قائلاً: "الحمد لله رب العالمين أول فنان مصري يُذكر في الكتاب الذهبي عن الأكثر تأثيراً وجماهيرية في القارة الأفريقية"، وتابع حديثه: "ومازلنا في بداية الطريق .. ثقة في الله نجاح متصاعد مستمر ".

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من مشاركته بحفل افتتاح مهرجان "كل أفريقيا" في دبي، المهرجان تستمر فعالياته حتى 30 أكتوبر الجاري، في برج بارك بدبي، بهدف الاحتفاء بالإرث الثقافي لقارة أفريقيا وإبراز موروثها الحضاري وتقديم تجربة متكاملة تعكس ما تتضمنه من أصالة وتفرّد.

حيث تأتي الدورة الثالثة، ضمن سعي المهرجان لأن يصبح أهم احتفال بالثقافة الأفريقية حول العالم خلال السنوات الخمس المقبلة،و تقديم تجربة أفريقية ثرية وغنية زاخرة بالتنوع الثقافي الذي تتمتع به القارة.

وجاءت التعليقات على فوز رمضان بهذا اللقب: تستحقهاااااا لانك نمبر وان وهتفضل نمبر وان غصب عن اللى بيحقدووو واللى بيغلووو واللى بيتنمرووو"، وقال آخر: " الحمد الله ومبروووك ألف مليون مبروك يا نمبر ون ياغالي وثقة في الله نجاح دائما يارب ".

على جانب آخر،يشارك رمضان  بمسلسل العمدة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، شارك رمضان الصورة مع جمهوره، وصاحبها بتعليق كشف من خلالها على اسم الشخصية التي يقدمها.

وعلّق رمضان على الصورة قائلاً: "توكلنا على الله العمدة رمضان القادم، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد سعيد وجوهر".

كما يواصل الفنان تصوير فيلم "على الزيرو" من بطولة نيللي كريم، والطفل منذر مهران، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وأعلن عن استعداده لتقديم أغنية مع النجمين أحمد عدوية ومحمد عدوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه