;

محمد رمضان يحتفل بوصول قناته على اليوتيوب لأكثر من 4 بليون مشاهدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
محمد رمضان يحتفل بوصول قناته على اليوتيوب لأكثر من 4 بليون مشاهدة

  احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بتحقيق قناته على موقع الفيديوهات اليوتيوب أكثر من 4 ونصف بليون مشاهدة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كشف رمضان عن تحقيقه بلايين المشاهدات لأغانيه التي أطلقها، قائلاً: " أعلى قناة فنان عربي مشاهدة على يوتيوب، 
4.8 Billion views".

بجانب احتفاله بكون الفنان المصري والعربي الوحيد صاحب أعلى هاشتاج على تيك توك، قائلاً: "أعلى هاشتاج فنان عربي على تيك توك7.2 Billion views".

وختم رمضان تعليقه لجمهوره بالكشف عن كونه الفنان المصري الأعلى استماعاً خلال الشهر الأخير عبر تطبيق سبوتيفاي، قائلاً: " أعلى فنان مصري إستماع شهرياً على سبوتيفاي، الحمد لله ".

ومن ضمن التعليقات التي وصلت لرمضان على تحقيقه هذه الأرقام: "ثقه في الله الواحد هتفضل الرقم واحد"، وقال آخر: "نمبر وان إنشاء الله من نجاح الى نجاح ي فنان انت تستاهل كل خير ي فنان ".

وعلى جانب آخر، كشف رمضان عن وصوله إلى محافظة الإسكندرية، لإستكمال تصوير مسلسله الرمضاني العمدة.

وكشف الفنان المصري عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، عن وصوله للإسكندرية، ناشراً مقطع فيديو يرصد لحظة وصوله، وعلق قائلاً: " وصلت الليلة اسكندرية لإستكمال مسلسل العمدة 💙رمضان يجمعنا .. ثقة في الله نجاح ".

في وقت سابق، كان قد تم الإعلان عن إلغاء حفل رمضان في الإسكندرية، حيث كشفت  الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان، والذي كان مقررا إقامته يوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري بالإسكندرية، إلغاءه وعدم إقامته وكشفت عدد من التقارير الصحافية المصرية أن إلغاء الحفل يأتي عقب حملة من أهل الإسكندرية بعنوان "الإسكندرية لا ترحب بك".

وعلى جانب آخر، كشف  رمضان عن استعداده لبدء تصوير فيلم مرزوق وإيتو وأن التحضيرات جارية لبدء التصوير، الفيلم من بطولة نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ونشر فيديو يرصد به الاجتماعات التي بدأت، وقال: ""بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق وإيتو سيناريو وحوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير.. ثقة في الله نجاح"..

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه