;

رد مثير للجدل لسيدة حول احتفالات حائل يضع رامز جلال في الأكثر تداولاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
رد مثير للجدل لسيدة حول احتفالات حائل يضع رامز جلال في الأكثر تداولاً

تصدر اسم رامز جلال قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رد مثير للجدل من سيدة مصرية، عند سؤالها عن رأيها في الاحتفالات المقامة في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية.

وثق مقطع الفيديو المنتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، سؤال مذيع سعودي، لسيدة مصرية عن رأيها بالاحتفالات، لترد "ربنا يخلي رامز جلال، اللي خلاكم تعملوا الاحتفالات الحلوة دي" ليبدو على المذيع الصدمة من ردها ليعلق بتعجب "رامز جلال!"، لتؤكد السيدة بإصرار "آه، هو اللي خلى الدنيا عندك كده". ليرد المذيع "طبعاً، نشكر أمانة منطقة حائل في المملكة العربية السعودية وجميع الأمانات، التي تقيم الفعاليات، سواء كانت للمواطنين وأيضاً للمقيمين".

أثار رد السيدة الكثير من التعجب والجدل والغضب بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لم يفهم مشاهدو المقطع، ما علاقة رامز جلال بالأمر، بينما اعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل، الرد غير مقبول على الإطلاق.

حصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات. كتب أحد المستخدمين قائلاً "خانها التعبير وتعتقد أن هذا الكلام من باب الدعابة والنكتة، هيئة الترفيه والأمانات في المناطق تقوم بجهود وفعاليات مشكورة، أما رامز جلال قدم برنامج فكاهي استحسنه الكثير و لم يستحسنه الكثير". بينما علق مستخدم آخر مازحاً "احسنوا الظن، يمكن قصدها المستشار تركي آل شيخ، بس لخبطت مع توتر الكاميرا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه