;

أفضل مسلسلات 2021 على IMDb: قائمة متنوعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أفضل مسلسلات 2021 على IMDb: قائمة متنوعة

عام 2021 كان حافلاً بالعديد من المسلسلات الرائعة على مختلف المنصات، ما بين مسلسلات الدراما والخيال العلمي والجريمة والغموض والرعب، شاهدنا مجموعة متنوعة من المسلسلات، في هذا المقال نسرد لك أفضل مسلسلات 2021 على IMDb.

أفضل مسلسلات 2021 على IMDb

مسلسل Resident Alien

شخص يُدعى هاري والذي يأخذ هوية طبيب بلدة صغيرة في كولورادو ويبدأ ببطء في المصارعة مع المعضلة الأخلاقية لمهمته السرية على الأرض، من بطولة آلان توديك وسارة تومكو وكوري رينولدز وأليس ويتيرلوند.

مسلسل Gibi

يلماز وإلكان صديقان يتشاجران باستمرار، أهم ميزة فيهما هي القدرة دائمًا على فعل شيء من شأنه أن يقلب حياتهما العادية رأسًا على عقب، من بطولة: فياز يجيت وكيفانج كيلينك وأحمد كورسات أوجلان وجلال أوزتورك.

مسلسل Invincible

سلسلة رسوم متحركة للبالغين عن مراهق يعد والده أقوى بطل خارق على هذا الكوكب، من بطولة: ستيفن يون وج.ك. سيمونز وساندرا أوه وزازي بيتز.

مسلسل Loki

يستأنف الشرير الزئبقي Loki دوره كإله الأذى في مسلسل جديد تدور أحداثه بعد أحداث "Avengers: Endgame"، من بطولة: توم هيدلستون وأوين ويلسون وغوغو مباثا رو وصوفيا دي مارتينو.

مسلسل Clarkson"s Farm

اتبع جيريمي كلاركسون وهو يحاول إدارة مزرعة في الريف، من بطولة: جيريمي كلاركسون وكالب كوبر وتشارلي إيرلندا وجيرالد كوبر.

مسلسل Time

إريك ضابط سجن يحاول حماية المسؤولين عنه، عندما يكتشف أحد أخطر السجناء ضعفه، يواجه إريك خيارًا مستحيلًا بين مبادئه وحبه لعائلته، من بطولة: شون بين وستيفن جراهام وجيمس نيلسون جويس وهانا والترز.

مسلسل 1883

يتبع عائلة Dutton في رحلة مخيفة، غربًا عبر Great Plains نحو آخر معقل لأمريكا الجامحة، من بطولة: سام إليوت وتيم ماكجرو وفيث هيل وإيزابيل ماي.

مسلسل Calls

يُروى من خلال سلسلة من المحادثات الهاتفية المترابطة، ويؤرخ القصة الغامضة لمجموعة من الغرباء الذين ألقيت حياتهم في حالة من الفوضى في الفترة التي تسبق حدث مروع، من بطولة: أوبري بلازا وكلانسي براون ونيكا فوتيرمان وماثيو لوريا.

مسلسل Sweet Tooth

طفل نصف بشري ونصف غزال يعيش في عالم ما بعد المروع مع أنواع هجينة أخرى، من بطولة: نونسو أنوزي وكريستيان كونفيري وعادل أختار وستيفانيا لافي أوين.

مسلسل Arcane

تدور أحداث القصة في مدينة بيلتوفر المثالية وسفينة زون المضطهدة وتتبع أصول اثنين من أبطال الدوري الأيقونيين والقوة التي ستفرق بينهما، من بطولة: هيلي شتاينفيلد وكيفن أليخاندرو وجايسون سبيساك وهاري لويد.

مسلسل The Beatles: Get Back 

فيلم وثائقي عن فرقة البيتلز الموسيقية يعرض لقطات داخل الأستوديو تم تصويرها في أوائل عام 1969 لفيلم روائي طويل 1970 بعنوان "Let It Be"، من بطولة: جون لينون وبول مكارتني وجورج هاريسون ورينجو ستار.

مسلسل Dopesick

يأخذ المسلسل المشاهدين إلى بؤرة صراع أمريكا مع إدمان المواد الأفيونية، من مجالس إدارة شركة Purdue Pharma، إلى مجتمع التعدين المنكوب في فيرجينيا، إلى أروقة إدارة مكافحة المخدرات، من بطولة: مايكل كيتون وبيتر سارسجارد ومايكل ستولبارغ وويل بولتر.

مسلسل The Falcon and the Winter Soldier

بعد أحداث "Avengers: Endgame" ، يتعاون Sam Wilson/Falcon وBucky Barnes/Winter Soldier في مغامرة عالمية تختبر قدراتهم وصبرهم، من بطولة: أنتوني ماكي وسيباستيان ستان ويات راسل وإيرين كيليمان.

مسلسل Jupiter"s Legacy

حافظ الجيل الأول من الأبطال الخارقين على العالم آمناً لما يقرب من قرن من الزمان، الآن يجب أن يرتقي أطفالهم إلى مستوى إرثهم في دراما ملحمية تمتد لعقود وتتنقل بين ديناميكيات الأسرة والقوة والولاء، من بطولة : جوش دوهاميل وبن دانيلز وليزلي بيب وأندرو هورتون.

مسلسل Shadow and Bone

تتآمر قوى الظلام ضد رسامة الخرائط اليتيمة ألينا ستاركوف عندما تطلق العنان لقوة غير عادية يمكن أن تغير مصير عالمها الذي مزقته الحرب، من بطولة: جيسي مي لي وبن بارنز وأرشي رينو وفريدي كارتر.

مسلسل Dexter: New Blood

بعد مرور 10 سنوات على اختفاء دكستر مورغان في عين الإعصار لورا، يعيش الآن تحت اسم مستعار في شمال ولاية نيويورك، بحيرة آيرون، بعيدًا عن منزله الأصلي في ميامي، من بطولة: مايكل سي هول وجاك ألكوت وجوليا جونز وجوني سيكوياه.

مسلسل Ayak Isleri

المبشر ذو الخبرة Vedat وEvren المتعلم بالفلسفة، هما الثنائي المكلف بمهام رجل أعمال ثري بالغ الأهمية، هذا الثنائي المتناقض وأحداث شيقة، من بطولة: شاغلار كوروملو وجوفين مراد أكبينار وكاجلا إرماك وسيبنم سونميز.

مسلسل Dogu

دوجو شاب لم ينجح في أي شيء، حلم دوجو، الذي لا يدعمه أحد، هو أن يكون كوميديًا إنه يسعى لتحقيق حلمه، من بطولة: دوجو دميركول وإيج كوكنلي وإيفليا أيكان وبانو فوتوكان.

مسلسل Hawkeye

مسلسل مستوحى من البطل الخارق Marvel Comics Hawkeye، الذي يركز على مغامرات Young Avenger، كيت بيشوب، التي تولت الدور بعد المنتقم الأصلي، كلينت بارتون، من بطولة: جيريمي رينر وهيلي شتاينفيلد وفلورنس بيو وفيرا فارميجا.

مسلسل Kin

يروي كين قصة عائلة خيالية من دبلن متورطة في حرب العصابات ويتحدث عن روابط الدم والأسرة الدائمة التي لا تنفصم، من بطولة: تشارلي كوكس وكلير دن وأيدان جيلين وإيميت جيه سكانلان.

مسلسل My Name

قصة امرأة تنضم إلى عصابة الجريمة المنظمة وتتسلل إلى الشرطة باعتبارها عميلة سرية من أجل معرفة حقيقة وفاة والدها، من بطولة: هي سون بارك وآهن بو هيون وهان سو هي وكيم سانغ هو.

مسلسل WandaVision

يمزج أسلوب المسلسلات الكوميدية الكلاسيكية مع MCU، حيث يبدأ Wanda Maximoff وVision وهما كائنان يتمتعان بقوة فائقة يعيشان حياتهما المثالية في الضواحي في الشك في أن كل شيء ليس كما يبدو، من بطولة: إليزابيث أولسن وبول بيتاني وكاثرين هان وتيونا باريس.

مسلسل Midnight Mass

يختبر مجتمع الجزيرة المعزول أحداثًا خارقة وبشائر مخيفة بعد وصول كاهن شاب غامض وجذاب، من بطولة: كيت سيجل وزاك جيلفورد وكريستين ليمان وسامانثا سلويان.

مسلسل What If

استكشاف اللحظات المحورية من Marvel Cinematic Universe وقلبها رأساً على عقب، مما يقود الجمهور إلى منطقة مجهولة، من بطولة: جيفري رايت وتيري دوغلاس وماثيو وود وروبن أتكين داونز.

مسلسل The Chestnut Man

تم العثور على شابة مقتولة بوحشية في ساحة اللعب وإحدى يديها مفقودة، يعلو فوقها رجل صغير مصنوع من الكستناء، من بطولة: ديفيد دينسيك ودانيكا كورسيتش وميكيل بو فولسجارد وإبن دورنر.

مسلسل Maid

بعد الفرار من علاقة مسيئة، تجد أم شابة وظيفة في تنظيف المنازل بينما تكافح من أجل إعالة طفلتها وبناء مستقبل أفضل لها، من بطولة: مارجريت كوالي ونيك روبنسون وريليا نيفا ويتيت وآندي ماكدويل.

مسلسل لعبة الحبار

يقبل المئات من اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للمنافسة في ألعاب الأطفال، في الداخل، هناك جائزة مغرية تنتظر مع مخاطر كبيرة مميتة، لعبة البقاء على قيد الحياة التي تبلغ قيمتها 45.6 مليار وون على المحك، من بطولة: Lee Jung-jae وPark Hae-soo وWi Ha-Joon وJung Hoyeon.

مسلسل Lupin

مستوحى من مغامرات أرسين لوبين، حيث ينطلق اللص النبيل أساني ديوب للانتقام من والده لظلم تسببت فيه عائلة ثرية، من بطولة: عمر سي ولوديفين ساجنييه وهيرفي بيير وسفيان جراب.

مسلسل Katla

بعد عام واحد من الانفجار العنيف لبركان كاتلا تحت الجليدي، انزعج السلام والهدوء في بلدة فيك الصغيرة بشكل كبير.

مسلسل Star Wars: The Bad Batch

تشق "الدفعة السيئة" من الحيوانات المستنسخة التجريبية والنخبة طريقها عبر مجرة ​​دائمة التغير في أعقاب حروب Clone Wars مباشرة، من بطولة: مينج نا وين ودي برادلي بيكر وميشيل أنج ونوشير دلال.

مسلسل Age of Samurai: Battle for Japan

استكشاف لممالك اليابان الإقطاعية المتحاربة عندما حارب العديد من أمراء الحرب الأقوياء ليصبحوا الحاكم المطلق، من بطولة: هيرو كاناغاوا وحياة ماساو وديفيد سبافورد ودارين أشمور.

مسلسل Dota: Dragon"s Blood

بعد لقاءات مع تنين وأميرة في مهمتها الخاصة، يتورط Dragon Knight في أحداث أكبر مما كان يتخيل، من بطولة: يوري لوينثال ولارا بولفر ودي برادلي بيكر وفريا تينجلي.

مسلسل Mare of Easttown

تحقق محققة في بلدة صغيرة في ولاية بنسلفانيا في جريمة قتل محلية بينما كانت تحاول الحفاظ على حياتها من الانهيار، من بطولة: كيت وينسلت وجوليان نيكولسون وجان سمارت وأنغوري رايس.

مسلسل The Underground Railroad

تقوم امرأة شابة تُدعى كورا باكتشاف مذهل خلال محاولتها التحرر من العبودية في أقصى الجنوب، من بطولة: ثوسو مبيدو وتشيس ديلون وجويل إدجيرتون وآرون بيير.

مسلسل The North Water

تحكي The North Water قصة باتريك سومن ، جراح الجيش الساب الذي قام بالتسجيل كطبيب للسفينة في رحلة استكشافية لصيد الحيتان إلى القطب الشمالي، من بطولة: جاك أوكونيل وكولين فاريل وسام سبرويل ورولاند مولر.