;

مدير مستشفى في السعودية يحصد إعجاب الجميع لتعامله مع المرضى والعاملين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
مدير مسشتفى في السعودية يحصد إعجاب الجميع لتعامله مع المرضى والعاملين


تداول الكثير عبر موقع التدوين تويتر، مقطع فيديو وصف بالأكثر إنسانية والأكثر تقديراً لظروف المرضى والأطباء من قبل مدير أحد المستشفيات في القصيم بالمملكة العربية السعودية.

الفيديو المتداول عبر تويتر كان للدكتور موسى الهزازي مدير مستشفى نساء وولادة بالقصيم خلال تفقده المستشفى ووضع المرضى بطريقة رائعة وبشكل يومي، وجاءت التعليقات على الفيديو أن الدكتور الهزازي يتعامل بطريقة أكثر من رائعة مع الجميع ويحرص على تفقد غرف المرضى بشكل يومي للإطمئنان على أوضاعهم.

ومن التعليقات: "المنصب الذي يوكل لأي مسؤول هو تكليف يخدم فيه وطنه والناس بما يرضي الله ثم ولاة الأمر وضميره .. شكراً للدكتور موسى وكل مدير ومسؤول سباق للخير وعامل موظفيه بالرفق كما يحب الله قبل التفكير بالعقوبة وقابل مراجعيه ببشاشة.".

من التعليقات: "انا شخصيا عملت تحت ادارته يمر على المرضى والموظفين المناوبين ويتطمن عليهم مع بداية الدوام الصباح"، "هذه اللقطة العفوية
خلفها مخزون كبير من اللطف واللباقة والأخلاق واحتواء الناس. الأستاذ القدير موسى الهزازي يهز مشاعرك تقديرا واحتراما. أعرفه واشهد له بأنه نقل المستشفى من حالة الركود إلى حالة التعافي والتفاعل الإيجابي. الشاهد على ذلك ليس الحديث وإنما الميدان ". 

وقال آخرون: "ما يقوم به الدكتور يعتبر طاقة إيجابية و كسب للحسنات.. المريض بحاجة الى مثل هذه الطاقات الايجابية ليستعيد عافيته ولو بإبتسامه يجبر بها خواطر الناس"، "كل الشكر والتقدير لجهوده وجهود من يحذو حذوه كم تمنيت ان اكون بيوم من الأيام احد القادة بإحدى القطاعات الحكومية التي تخدم المواطن بشكل مباشر وتتطلب التدقيق والمتابعة لكنها ارزاق سبحان من وزعها فله الحمد وله الشكر.".