;

رامز جلال يكشف برومو فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
رامز جلال يكشف برومو فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"

 كشف الفنان رامز جلال عن البرومو التشويقي لأحدث أفلامه "أخي فوق الشجرة"، والذي سيعرض قريباً في دور العرض المصرية.

ونشر رامز جلال البرومو التشويقي لفيلم "أخي فوق الشجرة" عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، ويظهر فيه بشخصيتين حيث يجسد دور توأم واحد رفيع يعيش في مصر، والآخر يدعى "بهاء" كان يعيش في الخارج ويعاني من السمنة.

وكشفت التقارير الصحافية أن الفيلم كان يحمل في البداية اسم "نصي الحلو"، وتم تغييره، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت  والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وفي وقت سابق، أنهى الفنان المصري رامز جلال الشائعات التي تم تداولها خلال الأيام الماضية عن تعرضه لإصابة أدت إلى فقدانه البصر.

ونشر رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام صورة جمعته مع جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، على متن إحدى الطائرات.

وعلق الفنان المصري ومقدم برامج المقالب الشهيرة في الوطن العربي على الصورة بتعليق، قال فيه:  "جاريث بيل".

وكان قبلها  نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية،إصابة رامز جلال بالعمى، نتيجة إصابة تعرض لها أثناء تصوير أحد أعماله الفنية.

في سياق آخر، كان أحدث برامج المقالب لـ الفنان رامز جلال كان برنامج رامز موفي ستار الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، الذي تزامن مع عام 2022 الميلادي، وكان مع النجم العالمي فان دام، وتم تصويره في المملكة العربية السعودية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه