;

نيكولا معوض يكشف عن صور جديدة لطفلته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
نيكولا معوض يكشف عن صور جديدة لطفلته

 كشف الفنان اللبناني نيكولا معوض  عن صور جديدة لابنته الصغيرة عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

وفي الصورة لم تظهر ابنته فقط بل أظهرت زوجته الأوكرانية مادلين، وهي تحمل ابنتها سييان وشارك معوض متابعيه أيضاً فيديو له في العديد من اللحظات التي جمعته بطفلته وزوجته خلال إجازة الصيف.

وتوالت التعليقات على معوض، منها: "واو الله يخليكن لبعض 😍"، وقال آخر: "حبيبي 💝 الله يخليلك هالعيلة الحلوة 💕💕💕".

وفي وقت سابق، تعرض نيكولا للكثير من الانتقادات عقب ظهور وهو يحمل صغيرته عارياً، وقال حينها في تصريحات تليفزيونية له إن الانتقادات كانت سخيفة خاصة أنها كانت لحظة عاطفية، وأشار إلى أن يوم ميلاد طفلته يتزامن مع ذكرى وفاة والدته قبل بعشر سنوات.

وعلق الفنان اللبناني خلال تصريحات تليفزيونية التي اثارت ضجة حينها: البعض لا يجد ما يفعله غير التعليق على هل ألبس القميص أم لا"وقال في تصريحاته: "اكتشفت أن الكثيرين في الوطن العربي لا يعرفون أهمية الاتصال المباشر بالجلد مع المولودة الجديدة"، وكشف سبب احتضان طفلته عقب الولادة "حتى تتعرف على والدها وهذا الجسم الجديد".

وعبر حسابه على السوشيال ميديا، رد أيضاً نيكولا على مهاجميه بسبب الصورة، وقال: " "كان عابالي من أوَّل لحظة بنتي تعرف و تحِسّ انّو انا الملجأ تبعها (كل شي و انا عايِش).. غير طبعاً الفوائد الطبيّة لل skin to skin. حبّيت شارك معكُن هالفيديو لحتى شجّع كل رجل عم يستعِدّ يكون أب يعيش هاللحظات لأنّو للأسف ما كتير منعرف عن الموضوع بالوطن العربي.".

على جانب آخر، ينتظر نيكولا معوض،  عرض فيلمه الجديد جدران الليلة، الذي يشاركه في بطولته النجمة التونسية درة، ومن إخراج محمد بركة، حيث يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

وكان كشف الفنان اللبناني عن اختياره لتجسيد دور نبي الله ابراهيم، عليه السلام، في فيلم من انتاج هوليوود للمخرج ديفيد هيلنغ، حيث تم اختياره من بين 1700 مرشح لاداء هذا الدور، كاشفاً انه سيغادر قريبا الى لوس انجلوس للبدء بتصوير مشاهده في العمل الذي يحمل his only son.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه