;

خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى ومحاميها يؤكد: في حالة صحية جيدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى ومحاميها يؤكد: في حالة صحية جيدة

صرح ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها قد غادرت المستشفى اليوم الخميس، وهي في حالة صحية جيدة وستتحدث إلى جمهورها خلال ساعات. 

تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب

يأتي ذلك بعد ساعات من انتشار تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب تتحدث فيه إلى محاميها قائلة "مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لأنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا وعايزة أخرج من هنا ضروري".


وكان السيد قنطوش قد صرح أنها محتجزة في المستشفى دون رغبتها وأشار إلى قرار من وزارة الصحة يوضح أن حالتها لا تستوجب العلاج ومع ذلك لا تسمح لها إدارة المستشفى بالمغادرة. وفي وقت سابق، صرح مصدر مسؤول بالمجلس القومي للصحة النفسية، إنه قد رفع تقريراً عن تفاصيل الحالة الصحية في الوقت الراهن للفنانة شيرين عبدالوهاب إلى وزارة الصحة والسكان.

خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

خروج شيرين عبد الوهاب أكده محاميها ياسر قنطوش عبر منشور له على فيسبوك حيث كتب "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات".


وفي منشور سابق لقنطوش بخصوص الفنانة شيرين عبد الوهاب كتب فيه "بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وعند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم إرغامها على توقيع أوراق لا تعلمها إنها تريد الاستمرار في المستشفى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه