;

الإعلامية السعودية ريم النجم تعلن إصابتها بمرض خطير وترد على الشائعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
الإعلامية السعودية ريم النجم تعلن إصابتها بمرض خطير وترد على الشائعات

نشرت الإعلامية السعودية ريم النجم فيديو جديد أعلنت خلاله عن معاناتها مع المرض لأكثر من عام، وأضافت أنها حاولت إخفاء الأمر طوال الفترة الماضية من خلال التعامل بشكل طبيعي والظهور باستمرار على السوشيال ميديا.

ريم النجم

ريم النجم أوضحت خلال الفيديو أنها كانت تعاني من ألم شديد لم توضح طبيعته وأضافت أنها خضعت لجراحة طارئة على أمل أن تتحسن حالتها لكن حتى جرح الجراحة لم يلتئم حتى الآن رغم مرور شهور طويلة.

وأضافت ريم خلال الفيديو أن السبب في نشر هذه الشائعة هو أن الكثير من التعليقات قد وصلت إليها لكنها شعرت بضيق شديد من ذلك حتى أن الأمور وصلت لإطلاق شائعة عن وفاتها.

ريم النجم أكدت أن ردود الأفعال عن حالتها الصحية كانت صادمة بالنسبة لها، بخاصة وأنها تسعى لنشر الإيجابية بين الناس لذلك لا تحب أن تشارك الناس أخبرها السيئة وتتحمل وحدها الألم.

من هي ريم النجم؟

ريم النجم هي مذيعة كويتية من أصل سعودي كانت تعمل كمدرسة لمادة التربية الفنية وولدت في عام 1985 إلا أنها بدأت العمل في مجال الإعلام من خلال قناة الراي واحترفت العمل الإعلامي.

لكن الشهرة الأكبر حققتها ريم النجم من خلال برنامج فوانيس رمضان والذي عُرض عام 2018 لكنها ابتعدت قليلاً عن الأضواء مع تدهور حالتها الصحية وحافظت على نشر صورها وأخبارها من خلال صفحاتها على السوشيال ميديا حتى خرجت شائعة عن وفاتها في شهر فبراير 2020 لكنها قررت الآن فقط توضيح الأمور بعد أن لاحظت الكثير من التعليقات التي تنتقدها وتتساءل عنها.

شاهدوا هذا الألبوم وتعرفوا أكثر على الإعلامية ريم النجم

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه