;

سيلين ديون تعلن إصابتها بمرض نادر في الأعصاب وتؤجل جميع حفلاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
سيلين ديون تعلن إصابتها بمرض نادر في الأعصاب وتؤجل جميع حفلاتها

أعلنت النجمة سيلين ديون عن تأجيلها لجولتها الغنائية المقبلة بسبب إصابتها بمرض عصبي نادر يؤثر على قدرتها على الغناء والحركة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام .

قالت النجمة الكندية في الفيديو: "كنت أواجه مشاكل صحية لفترة طويلة وكان من الصعب علي مواجهة هذا التحدي والتحدث عن كل ما كنت أمر به يؤسفني أن أخبركم أنني لن أستأنف جولتي الغنائية في أوروبا في فبراير".

وأضافت قائلة: " أنا آسفة، لقد استغرق الأمر وقتاً طويلاً للوصول إليكم. أفتقدكم جميعاً كثيراً ولا أطيق الانتظار حتى أكون على خشبة المسرح وأتحدث إليكم شخصياً، مؤخرًا قد شخصت بمرض عصبي نادر جدًا يدعى متلازمة الشخص المتيبس، وهو مرض يصيب واحد من كل مليون شخص. وبينما نتعلم أكثر عن هذا المرض النادر، أصبحنا نعرف أنه المتسبب في التشنجات التي كانت تصيبني".

وأكملت حديثها في الفيديو: "للأسف، هذه التشنجات تؤثر على حياتي اليومية وأحيانًا أجد صعوبة في المشي واستخدام الأحبال الصوتية للغناء كما أعتدت، لدي فريق رائع من الأطباء يساعدني على التحسن، وأطفالي الغاليين يشجعونني ويعطونني أملًا".

 وختمت حديثها قائلة بتأثر: "أشتاق إليكم جدًا. أشتاق إلى رؤيتكم جميعًا، والغناء لكم، والوقوف على المسرح. دائمًا أعطيكم مئة بالمئة من قدراتي على المسرح ولكن حالتي الصحية لا تسمح لي بفعل ذلك الآن. أود أن أشكركم جدًا على تشجيعكم لي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وفقاً لتقرير قناة العربية: ديون أحيت أول 52 حفلة من الجولة قبل انتشار جائحة كوفيد-19 في أوائل 2020. ثم أعلنت النجمة الكندية في كانون الثاني/يناير الفائت إلغاء حفلاتها في أميركا الشمالية ضمن هذه الجولة بسبب معاناتها مشاكل صحية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Céline Dion (@celinedion)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه