;

غنى غندور تعلن إصابتها بسرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
غنى غندور تعلن إصابتها بسرطان الثدي

 كشفت الفاشينستا اللبنانية غنى غندور عن إصابتها بسرطان الثدي، بعد ظهورها من المستشفى في صور وفيديو بملابس العمليات وانتشرت بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

وكشفت غنى غندور عن إصابتها بسرطان الثدي، والذي علمت بإصابتها به قبل أسابيع قليلة وتحديدا في العاشر من آب/ أغسطس الماضي.

وقالت غنى غندور في  رسالة خاصة ومؤثرة عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "دايما تعودتوا على صوري انو تنشر الفرح و الايجابية واليوم ما رح يتغير شي رح ضل غنى القوية والمتفائلة بالحياة بالرغم من إنه بتاريخ ١٠ آب عرفت إن معي شرطان الثدي،  وإن الفترة الجاية ما راح تكون سهلة عليي وعلى عيلتي".

غنى غندور تعلن إصابتها بسرطان الثدي

وتابعت الفاشينستا اللبنانية الشهيرة رسالتها قائلة: "بس ما تركت هل شي يمنعني أتغير وضليت غنى يلي تعرفتوا عليها يلي دائما بتفكر إنه بكرا أحلى وقلت الحمد الله كنت محظوظة والله تلطف فيني واكتشفته بوقت مناسب".

اختتمت الفاشينستا اللبنانية: "واليوم وأنا طالعة من العملية وقبل ما بلش برحلة العلاج الطويلة حبيت خبركم لشدد على أهمية التوعية لكل امرأة عن الفحص والكشف المبكر وشكرا لكل يلي محبين يلي ما تركوني بحبكم".

ومن ضمن التعليقات التي وصلت لغني عبر حسابها على تويتر: " غنى مثال المرأة البَطَلة من وقت ما كتشفِت معها سرطان الثدي ، ما تغيّرت ، ضحكتها بعدها، بقيِت متماسكة، مصممة تنتصر و رح تنتصر."، وقالت آخر: " سلامتك غني زعلني الخبر بس بعرف انك قويه تخطيتى الاصعب خليكي قويه مرحله وبتمر يارب يخليكي فوق راس بناتك ويعطيكي الصح وطول العمر ".

وغنى غندور هي فاشينستا لبنانية ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مؤسسة مدونة  My Fashionalble World by Ghina Ghandour، تنشر عبر حسابها على إنستغرام الكثير من أخبارها وتفاصيل حياتها وصورها، ويتابعها نحو 425 ألف متابع، ولديها طفلتين هما نور وياسمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه