;

فيديو مؤثر لتصرف أم محمد البائعة السعودية يثير التعاطف معها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
فيديو مؤثر لتصرف أم محمد البائعة السعودية يثير التعاطف معها

 تصدر مقطع فيديو لسيدة تدعى "أم محمد" الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية.

و في تفاصيل الفيديو، يظهر شابا يتجه للبائعة أم محمد والتي تقدم طعام على عربة صغيرة على ناصية الطريق، ويزعم أنه فقير وجائع، بينما كان هناك من يصوره خفية، في مقلب اعتاد العديد من الأشخاص حول العالم القيام به للكشف عن ردة فعل الآخرين تجاه المواقف التي يتواجدون بها.

الفيديو نال إعجاب الكثير، بسبب موقف أم محمد، حيث جادت بكل ما لديها للشاب، فرغم أنه أخبرها أن تعطيه أي بقايا طعام لديها، إلا أنها أبت إلا أن تقدم له طعاما جديدا برحابة صدر، في ردة فعل أثارت استحسان السعوديين.

منصات التواصل الإجتماعي

الفيديو  دفع رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي تركي آل الشيخ، للتعليق على الفيديو في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع "تويتر".

وجاء في رسالته: "مقطع أم محمد طير النوم من عيني، هاذي نخوتنا وهذا كرمنا وهاذي عزنا وهاذي كرامتنا، إن شالله أكلمها الصبح كانا من الحين".

وأضاف: "والله جربت كل متع الحياة، ما وجدت اللذ وأسعد واريح من عمل الخير، فرحة الإنسان لا تقدر عندي بثمن، لا تبخلو علي بقصص فيها خير، والواحد يساهم قد ما يقدر، أنا منكم، تراي كنت أحسب كم في جيبي قبل ادخل ماما نوره وأطلب عصير صغير على الميزانية وقطه".

وتابع آل الشيخ: "والله ما كذبت في حرف، ويوم جيت اتزوج بعت ذهب لأمي وتسلفت من صديق وفي 100 ألف ريال، وأول سنتين مع زوجتي بسيارة صني مصروفة من الشغل موديل 2008، كل دفعتي واللي حولي يعرفون الكلام هذا زين وما هو عيب".

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي تحول للأكثر بحثاً وتداولاص على كرم السيدة وغنه على الرغم من سوء وضعها وبساطتها إلا إنها حرصت على تقديم أفضل ما لديها للطالب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه