;

كلب يلعب من خلف السياج الحديدي مع طفلة بلا مأوى في مقطع فيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
كلب يلعب من خلف السياج الحديدي مع طفلة بلا مأوى في مقطع فيديو مؤثر

من أشهر صفات الكلاب، أنها أفضل صديق للإنسان، الكلب ليس رفيق رائع فحسب، بل هو مساعد وحامي ومنقذ. في الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، لكلب يلعب بالكرة مع فتاة مشردة، بينما بدت السعادة الغامرة على الطفلة. ما أثار تفاعل رواد الإنترنت.

في مقطع الفيديو القصير، شوهدت الطفلة واقفة خارج منزل محاط بسياج حديدي، بينما يقبع الكلب خلف السياج. ترمي الفتاة بالكرة إلى الكلب وفي كل مرة يمسكها ويعيدها إليها. بدا في مقطع الفيديو أن الفتاة والكلب يستمتعان باللعبة. وما أذاب قلوب مشاهدي المقطع، رؤية الفتاة ترقص وتبتسم في سعادة في كل مرة يمسك فيها الكلب بالكرة.

جاء في التعليق على مقطع الفيديو المتداول والمنشور عبر إنستغرام، عبارة تقول "صداقات بريئة " مع رمز تعبيري على شكل قلب أزرق.

منذ مشاركة مقطع الفيديو، حصد آلاف المشاهدات والإعجاب. كما تفاعل معه رواد منصة التواصل في قسم التعليقات، حيث علق أحد المستخدمين، قائلاً "الكلاب أرواح جميلة لأنها لا تحكم عليك من خلال ملابسك ووضعك المالي". كما قال شخص آخر "بارك الله في هؤلاء الأطفال الأبرياء. أحب الكلب والطفلة، كلاهما جميلين"، بينما أضاف شخص ثالث "مشاهدة هذا المقطع يجعلني سعيدًا جدًا".

وأضاف أحد المستخدمين، قائلاً "لأن الكلاب لا تعرف كيف تفرق بين الفقراء والأغنياء. إنهم فقط يعرفون الحب غير المشروط". كما علق شخص آخر "رؤية هذا المقطع، دليل على أن الحيوانات قد تكون أفضل من البشر في بعض الأحيان".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه