;

القاضي فرانك كابريو يعلن إصابته بسرطان البنكرياس في مقطع مؤثر

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
القاضي فرانك كابريو يعلن إصابته بسرطان البنكرياس في مقطع مؤثر

ظهر القاضي الأمريكي الأشهر فرانك كابريو والشهير بلقب "القاضي الرحيم" في مقطع فيديو مؤثر، أعلن فيه إصابته بسرطان البنكرياس وطلب الدعاء من أجله.

وظهر فرانك كابريو في المقطع متأثراً وعلى وشك البكاء، كاشفاً إنه لم يكن على ما يرام في الفترة الأخيرة وبعد إجراء فحص طبي تم تشخيص حالته بسرطان البنكرياس وطلب من الجمهور الدعاء له.

القاضي فرانك كابريو يعلن إصابته بالسرطان

وبكلمات مؤثرة، قال القاضي الرحيم في المقطع "يسألني الناس ماذا يمكنني أن أفعل لك؟ بداية، لا أستطيع أن أشكركم جميعًا على صداقتكم ورسائلكم الطيبة. لكني أطلب من كل واحد منكم أن يصلي من أجلي بطريقته الخاصة". وتابع كابريو "أنا بحاجة إلى قوة الصلاة، التي أعتقد أنها بالإضافة إلى العلاج الطبي الذي أتلقاه، هي أقوى سلاح لمساعدتي على النجاة من هذا الأمر".

وأضاف "مجرد معرفة أنك تذكرني يعني العالم كله بالنسبة لي. شكرًا لكم على كل رسائلكم السابقة. شكرا لدعمكم المحب. ويرجى تذكر، مجرد صلاة صغيرة. أنا فعلا أقدر ذلك". كما أكد أنه إنه يعرف أن طريق العلاج طويل وصعب ولكنه مستعد للقتال ضد المرض بأقصى ما يستطيع.


 

موجة حب ودعم للقاضي فرانك كابريو على مواقع التواصل

وفي خلال ساعات من نشر المقطع، حصد ملايين المشاهدات، وعشرات الآلاف من التعليقات الداعمة.

كما دعا بعض رواد مواقع التواصل إلى التضامن ودعم القاضي فرانك كابريو "القاضي الرحيم" ومنارة اللطف والعدالة كما وصفه البعض.

وفي رسالة مؤثرة وداعمة له، كتبت ألينا جون "نجتمع للتضامن والدعم للقاضي فرانك كابريو، منارة اللطف والعدالة، وهو يواجه معركة صحية صعبة. لقد لامست أخبار تشخيص إصابته بالسرطان قلوبنا بعمق، وذكّرتنا بهشاشة الحياة وقوة الروح الإنسانية. لقد وقف القاضي كابريو دائمًا كرمز للرحمة والإنصاف، حيث أثر في حياة عدد لا يحصى من أفعاله وكلماته".

وأضافت "في هذه اللحظة العاطفية، أدعوكم جميعًا للانضمام إلى عمل دعم جماعي. سواء كان ذلك من خلال الصلاة، أو التأمل، أو مجرد لحظة صمت، دعونا نرسل قوتنا وطاقتنا الإيجابية إلى القاضي كابريو. دعونا نخلق موجة من الحب والأمل تصل إليه، وتذكره بأنه ليس وحيدًا في هذه المعركة".

معلومات عن القاضي الرحيم "فرانك كابريو"

  • فرانك كابريو واسمه الحقيقي فرانشيسكو كابريو، هو رئيس القضاة في بروفيدنس برود آيلاند والرئيس السابق لمجلس محافظي رود آيلاند.
  • وُلد فرانك كابريو في أسرة مكونة من ثلاثة أبناء وكان والده مهاجرًا إيطاليًا بينما تعودُ أصول والدته إلى مدينة بروفيدنس بالولايات المتحدة.
  • أثناء التحاقه بالمدرسة العامة في بروفيدنس، عمل كغاسلٍ للصحون وملمّع للأحذية.
  • تخرّجَ من المدرسة الثانوية في عام 1953، ثمّ نال شهادة البكالريوس من كلية بروفيدنس وعمل كمُدرّس، قبل أن يتلحق بكلية الحقوق بجامعة سوفولك في بوسطن.
  • حقق القاضي فرانك شهرة على مستوى العالم، بفضل ظهوره في برنامج تلفزيوني بعنوان "اعتُقل في بُروفِيدَنس"، حيث حقق نسب مشاهدة هائلة.
  • قال فرانك كابريو أثناء ظهوره مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، عن انتشار مقاطع فيديو له على نطاق واسع، أنه "أمر لا يصدق أن تنتشر فيديوهاتى بهذه الصورة، ربما هذا ما نحتاجه في هذا العالم ربما نحتاج المزيد من التفاهم والطيبة والرحمة في تعاملاتنا مع بعضنا البعض".
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه