;

أصالة تعيد نشر مقطع فيديو لوالدها الفنان مصطفى نصري مع تعليق مؤثر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
أصالة تعيد نشر مقطع فيديو لوالدها الفنان مصطفى نصري مع تعليق مؤثر

أعادت المطربة أصالة نشر مقطع فيديو لوالدها الفنان مصطفى نصري، وهو يغني موال بينما يعزف على العود، وكتبت في التعليق "الله يرحم أبي وكلّ الطّيبين".

نشرت إحدى مستخدمات تويتر، مقطع الفيديو للفنان مصطفى نصري، وكتبت في التعليق "من الأرشيف الطربي الجميل، موال للفنان مصطفى نصري والد الفنانة أصالة، ورثّت منه حب الفن والسلطنة والطرب، الله يرحمه ويحفظها".

لتتفاعل أصالة مع مقطع الفيديو وتعيد نشره عبر حسابها الرسمي على تويتر، مع تعليق قالت فيه "الله يرحم أبي وكل الطيبين، اللي راحوا مطرح يا رب يكون جنّة الخلد على المحبة اللي زرعوها بها الدنيا الصعبة من غيرهم الله يرحمك يا أغلى الغوالي".

الفنان مصطفى نصري، من مواليد دمشق 1941، هو مطرب وملحن سوري، ووالد المطربة أصالة نصري وإخوتها أيهم وأماني وريم وأنس. تعلم العزف على يدي والده الفنان حاتم نصري أحد فناني المونولوج.

غنى مصطفى نصري، لكبار الملحنين السوريين أمثال: سهيل عرفة ونمر الكركي، وإبراهيم جودت وحسام تحسين بك، كما شارك بالغناء والتمثيل في عدد كبير من المسرحيات والمسلسلات الإذاعية ومنها: الشتاء وغربة وساري والحب وضيعة تشرين.

توفي الفنان مصطفى نصري في 7 نوفمبر 1984، عن عمر ناهز43 عاماً، في حادث سيارة أليم لدي رجوعه من حفل غنائي في حمص وهو في طريقه إلى دمشق، حيث اختل توازن سيارته. لينتهي مشواره الفني مبكراً، لكن وجود أصالة وتحقيقها نجاحاً مذهلاً على مستوى الوطن العربي، يُعد امتداداً لعائلتها الفنية أباً عن جد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه