;

يسرا تعلن انتهاء تصوير مسلسلها ألف حمدلله ع السلامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
يسرا تعلن انتهاء تصوير مسلسلها الف حمدلله ع السلامة

 أعلنت الفنانة يسرا، عن انتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني 1000 حمدلله ع السلامة، والذي شاركت به في الموسم الرمضاني الحالي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت يسرا رسالة شكر لكل القائمين على المسلسل وللجمهور على متابعة المسلسل.

وقالت يسرا: " امبارح كان فركش مسلسل ١٠٠٠ حمد الله علي السلامة الساعة ٨ ونص صباحا، سعدت جدا جدا بالمسلسل و رغم كل الظروف اللي بنمر بيها كان أهم حاجة عندي إني أرسم البسمة على وشكم، و أتمنى أن يكون العمل عجبكم .. ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وتابعت: "كان من حسن حظي باقة عظيمة من الفنانين المحبوبين سعدت جدا بالعمل معاهم لأنهم السبب في إن إحنا نسعدكم.. ابتديت المسلسل بحبيبي الفنان بيومي فؤاد و ده وشه وش الخير علينا .. أما محمد ثروت و شيماء دول حقيقي حبايب قلبي... ".

وتابعت: "بشكر كل الوجوه الصاعدة على تفانيهم و إلتزامهم آدم ، عنبة ، ميان .. بشكر حبيبي أوتاكا و أولا وليس أخيرا بشكر كل العاملين باللوكيشن سواء أمام الكاميرا أو خلفها حقيقي تعبتوا .. ربنا يسعدكم كلكم و يوفقكم جميعا.. ألف شكر العدل جروب .. وكل سنة وإنتم طيبين بحبكم من قلبي ".

وتوالت تعليقات النجوم على رسالة يسرا ومنها رسالة شيماء سيف التي قالت: " احنا الى بنشكر حضرتك على كل الحب والحنية والاهتمام   بنبحبك يااحلى حد فحياتناااااا"، وقالت مايان السيد: " بنحبك يا اجمل واحدة في الدنيا".

فيما قالت الفنانة هند صبري: " ١٠٠٠ مبروك يا أحلى "، فيما قالت مهيرة عبدالعزيز: " ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة على نهاية التصوير. اول مسلسل بتفرج عليه بعد الافطار. عسل" .

وفي وقت سابق، اشادت الفنانة أصالة بالمسلسل، وقالت عبر حسابها على تويتر: " سيڤا مثال للستّ الطموحة الحلوه الًلي مشاعرها سنه عن سنه بتحلى وتزهر والطاقه اللي بعيونها بتتجدد وكأنها معجزه الله يخليلنا ياكي ورده مابتدبل عبيرها بيملى الدّنيي عطر #حمدلله_ع_السلامه #يسرا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه