;

أحمد السعدني يعلن انتهاء تصوير مسلسل سره الباتع

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
أحمد السعدني يعلن انتهاء تصوير مسلسل سره الباتع

أعلن الفنان أحمد السعدني عن انتهاء تصوير مسلسل سره الباتع الذي يعرض الآن على الشاشات العربية، من إخراج المخرج خالد يوسف.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجه السعدني الشكر لفريق العمل ولشركة الإنتاج وللمخرج خالد يوسف على العمل وعلى ما تم تقديمه.

وقال السعدني في تعليقه: "شكراً للاستاذ خالد يوسف شكراً لكل الفنانين و الفنيين الذين تشرفت بالعمل معهم شكراً للاستاذ تامر مرسي و شركة سينرچي علي الدعم غير المحدود ".

وقال السعدني أن فريق العمل حاول تقديم شيء مختلف ومميز لإرضاء الجمهور، قائلاً: "بذلنا اقصي جهد لتقديم عمل هادف و مختلف كل سنه و حضراتكم بخير فركش #سره_الباتع ".

مسلسل سره الباتع كان قد شهد أزمة مطلع الأسبوع الحالي حين كشف الموسيقار راجح داود، عن تفاصيل أزمته مع المخرج خالد يوسف واستخدام الأخير لموسيقى مختلفة عن الموسيقى التي قدمها داوود.

وأصدر داوود حينها بيان عبر حسابه على فيس بوك، وقال: " تعاقدت على تأليف الموسيقى التصويرية لمسلسل سره الباتع من سيناريو واخراج المخرج خالد يوسف ،وبعد حضور المخرج جلسات العمل وموافقته على كل التعديلات والشكل النهائي للموسيقى التصويرية التي ألفتها خصيصاً للعمل، فوجئت في الحلقة الأولى باستخدام موسيقى كنت قد ألفتها لعمل آخر وهو فيلم " الريس عمر حرب" لنفس المخرج ،وعندما أبديت اعتراضي أخبرني بأنه لا توجد مشكلة فهذه الموسيقى من تأليفي وهذا هو فيلمه، وبرغم عدم اقتناعي إلا أنني آثرت الصمت حتى لايؤثر كلامي على استقبال الجمهور للمسلسل في بداياته، برغم اتهامي من البعض بأنني أكرر نفسي ، لكني تجاهلت هذه الاتهامات غير الحقيقية وقلت انها مرة ولن تتكرر ، إلا أنني بعدها لاحظت في الحلقات التالية استخدامه المتكرر لموسيقى وجمل لحنية كثيرة ليست من تأليفي ولا أعرف من هو مؤلفها ، برغم أن اسمي مكتوب على التيتر كصاحب موسيقي العمل من بدايته لنهايته".

من جانبه رد المخرج خالد يوسف، وقال أن الموسيقى التي قدمها راجح داوود كانت قبل رمضان بأيام قليلة ولم تكن كافية للمسلسل الذي يمتد على مدار أيام الشهر الفضيل ومن هنا استعان بموسيقى من فيلمه الريس عمر حرب بعد استئذان المؤلفين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه