;

بهذه الصور.. أعلن صناع مسلسلات رمضان الانتهاء من تصويرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
بهذه الصور.. أعلن صناع مسلسلات رمضان الانتهاء من تصويرها

بصور تجمع المشاركين في مسلسلات رمضان 2024، أعلن عدد من نجوم ومخرجين وصناع هذه الأعمال عن الانتهاء من تصويرها، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقات الأخيرة من هذه الأعمال الدرامية.

مسلسل مليحة

شارك الممثل المصري علي الطيب، صورة تجمعه بأبطال وصناع مسلسل "مليحة" عبر خاصية الإستوري على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام، وكتب في التعليق "فركش، مليحة"، معلناً الانتهاء من تصوير المسلسل المشارك في النصف الثاني من السباق الدرامي الرمضاني.

بهذه الصور.. أعلن صناع مسلسلات رمضان الانتهاء من تصويرها

مسلسل مليحة من بطولة: دياب وميرفت أمين وأشرف زكي وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان وسيرين خاس وآخرين. 

مسلسل صيد العقارب

كما انتهى تصوير آخر مشاهد مسلسل صيد العقارب، يوم الأحد، حيث ستحمل الحلقات الأخيرة من المسلسل العديد من المفاجآت، حيث يجمع كل نجوم العمل مشهد هام.

وشاركت بطلة المسلسل "غادة عبد الرازاق" مقطع فيديو لكواليس طريفة لأحد مشاهد الحلقات الأخيرة.

مسلسل صيد العقارب من بطولة: غادة عبد الرازق وأحمد ماهر ورياض الخولي وسيمون ومنال سلامة ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد ومحمد علي رزق وعزوز عادل وصفاء جلال ومي القاضي ومحمد علاء ومجدي بدر وميار الغيطي وأحمد جمال سعيد ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مسلسل محارب

وشاركت الممثلة منة فضالي الجمهور، عبر حسابها على منصة فيسبوك، بانتهاء تصوير مسلسل محارب، حيث نشرت صورة تجمعها ببطل العمل "حسن الرداد" وشكرت في التعليق على الصورة، صناع العمل ومخرجته وأبطاله "فركش محارب، مبروك لكل صناع العمل، شكراً حبيبتي الغالية المخرجة الشاطرة أوي اللي بحبها بجد الأستاذه شيرين عادل، بحبك وميرسي علي كل حاجه بجد، شكرا الحاج أحمد السبكي وألف مبروك، شكرا محمد سيد بشير علي الورق الجميل، شكرا لكل زملائي و مبروك عليكم ومبروك لحسن الرداد، محارب مجهود فظيع بجد عامله وأنت تستحق التقدير، مبروك يا صاحبي".


 

مسلسل محارب من بطولة: حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وتامر عبد المنعم ونرمين الفقي ومنة فضالي وأحمد عنان وملك أحمد زاهر وناهد السباعي ونور محمود.

مسلسل إمبراطورية ميم

وأعلن المخرج محمد سلامة، انتهاء تصوير مسلسل "إمبراطورية ميم" من خلال نشر صورة تجمع صناع وأبطال العمل وكتب في التعليق "فركش مسلسل إمبراطورية ميم".

بهذه الصور.. أعلن صناع مسلسلات رمضان الانتهاء من تصويرها

مسلسل إمبراطورية ميم، من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي وإلهام صفي الدين ومايان السيد ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج ومحمد محمود عبد العزيز وإيمان السيد وليلى عز العرب ويارا عزمى والطفلة منى زاهر والطفل آدم وهدان ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

مسلسل المعلم

أعلن مخرج مسلسل "المعلم" مرقس عادل، الانتهاء من تصويره، وأوضح في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، إن المسلسل استغرق تصويره فترة طويلة، بسبب ظروف طارئة وأكد أنه وصناع العمل استطاعوا التغلب عليها، والانتهاء من التصوير على خير.

بهذه الصور.. أعلن صناع مسلسلات رمضان الانتهاء من تصويرها

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان وأحمد بدير وسهر الصايغ وعبد العزيز مخيون ومنذر ريحانة وانتصار وسلوى خطاب ومحمود الليثي وأحمد فؤاد سليم وسارة نور وأحمد عبد الله محمود وأسامة الهادي ولبنى ونس ومصطفى حشيش وطارق النهري وعلاء زينهم، وحمدي هيكل والطفل جان رامز ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه