;

لهذا السبب.. كريم عبد العزيز يهيب بعدم تصوير جنازة والدته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
لهذا السبب.. كريم عبد العزيز يهيب بعدم تصوير جنازة والدته

طالب الفنان المصري كريم عبدالعزيز، الصحفيين والمصورين، بعدم حضور مراسم جنازة والدته السيدة سهير عبد العزيز، التي وافتها المنية مساء اليوم، داعياً إلى احترام خصوصية عائلته في هذه الأوقات العصيبة.

وقال المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، في بيان اطلع عليه "رائج": "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز وستشيع الجنازة غداً الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

وأضاف البيان: "نهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعاً باتاً حفاظا علي حرمة الموت وذلك بناء علي طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء".

وفاة والدة كريم عبدالعزيز 

ورحلت عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء، السيدة سهير عبد العزيز، الزوجة السابقة المخرج محمد عبد العزيز، ووالدة النجم كريم عبد العزيز، بحسب ما أعلنه عدد من المقربين للأسرة قبل أن يتم تأكيد خبر الوفاة رسمياً في وقت لاحق.

وغمرت التعازي الفنان كريم عبد العزيز من قبل زملائه في الوسط الفني وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن خبر الوفاة.

وشارك الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في نعي وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز والزوجة السابقة للمخرج الكبير محمد عبدالعزيز.

كما نعت الإعلامية بوسي شلبي، وفاة السيدة سهير عبد العزيز، عبر حسابها على  منصة "إنستغرام"، قائلة: "البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز".

وأضافت: "وتشييع الجنازة غداً الخميس ٥/٩ من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله".

وشاركت الفنانة وفاء عامر في نعي والدة كريم عبدالعزيز، قائلة بحسابها على المنصة ذاتها: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله يا كريم".

يذكر أن النجم كريم عبدالعزيز، كان قد تألق في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، حيث قدم مسلسل "الحشاشين"، الذي حظي بمتابعة جماهيرية ضخمة، وتناول قصة الصراع على السلطة من قبل طائفة "الحشاشين"، مسلطاً الضوء على العديد من الأحداث التي أثرت على مجريات التاريخ الإسلامي.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه