;

انتهاء تصوير مسلسل ياسر جلال "علاقة مشروعة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
انتهاء تصوير مسلسل ياسر جلال "علاقة مشروعة"

أعلنت المنتجة مها سليم منتجة مسلسل علاقة مشروعة انتهاء تصوير آخر مشاهد المسلسل وذلك بالتزامن مع عرضه خلال شهر رمضان الجارى على القنوات المختلفة.

و قد احتفل أبطال العمل و فريقه بتصوير آخر المشاهد وذلك بحضور المنتجة مها سليم والمنتج محمد سعدى اضافة إلى الأبطال ياسر جلال، مي عمر ومراد مكرم.

انتهاء تصوير مسلسل ياسر جلال "علاقة مشروعة"

مسلسل "علاقة مشروعة" مكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال، محمود فارس، كريم محجوب، جودى مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

انتهاء تصوير مسلسل ياسر جلال "علاقة مشروعة"

كان الفنان ياسر جلال كشف في تصريحات تليفزيونية سابقة أن المسلسل كان قد كٌتب منذ عامين قبل قيامه بمسلسل الاختيار الذي جسد فيه دور وزير الدفاع حينها عبدالفتاح السيسي، رئيس مصر وعرض في رمضان 2022.

وعبر هاشتاج علاقة مشروعة دون الجمهور الكثير من التعليقات الخاصة بالمسلسل ومنها: " اللي زعلانه عليها بس هي عليا حرام يتخرب بيتها واولادها يضيعوا ماتستاهل هي وامها ناس محترمين وربت اولادها وتجي وحدة مثل بثينة الحية تخرب كل شي".

وقال آخر: " مسلسل رائع واقعى .... متصدق الدور من ياسر جلال دور جديد عليه ... حتى مى عمر تبعناها افضل من شغل محمدسامى كان بيلمعها لوحدها فريق العمل كلهم هايلين برافوو والمخرج عنده ضمير بالعمل والسيناريو من الحياه خلبوص".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه