;

توافد النجوم لتشييع جثمان الفنان مصطفى درويش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
توافد النجوم لتشييع جثمان الفنان مصطفى درويش

 توافد النجوم لتشييع جثمان الفنان المصري مصطفى درويش والذي توفى اليوم بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجأة.

ورصدت كاميرا برنامج et بالعربي حضور النجوم ومنهم الفنانة ريهام عبدالغفور، عمر السعيد وابوالرووس و إبرام نشأت وعدد آخر من النجوم وأصدقائه.
 وظهر اليوم أعلن هاني درويش  وفاة شقيقه الممثل المصري مصطفى درويش عن عمر ناهز 43 عاماً بشكل مفاجىء مما تسبب في صدمة للجميع.

ونشر هاني درويش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً "البقاء لله توفى إلى رحمه الله تعالى شقيقي مصطفى درويش" وتابع "تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، العزاء باكر عقب صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

ومن التعليقات: "هيا خضه مش طبيعيه لااي حد مابلكم بقي اصدقائه وأصحابه الي يبقي مكلمه قبلها بساعات وايام قليله وفي لحظه يسمع خبر وفاته 😢💔 ربناي رحمه ويسامحه ويلطف بينا اللهم إنا نعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة، اللهم لا تأخذنا من هذه الدنيا إلّا وأنت راضِ عني"، "ربنا يرحمه ويغفر له" وقال آخر: "انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين ". 

وكان أخر أعماله، مشاركته في مسلسل "كامل العدد" ومسلسل "تلت الثلاثة" في دراما رمضان. ومن أهم أدواره التي قدمته للجمهور، مشاركته في مسلسل "بـ100 وش" ومسلسل "ضد الكسر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه