;

مصطفى درويش الغائب الحاضر في رمضان.. دينا الشربيني تعلق!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
مصطفى درويش الغائب الحاضر في رمضان.. دينا الشربيني تعلق!

كشفت الممثلة المصرية دينا الشربيني، بطلة مسلسل "كامل العدد +1"، عن الطريقة التي عوض بها صناع العمل غياب الممثل الراحل مصطفى درويش عن المسلسل الدرامي.

وقالت دينا الشربيني، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة"، إن جميع العاملين في المسلسل وصناعه افتقدوا غياب مصطفى درويش "افتقدناه وأتمنى يكون في مكان أحسن وغيابه أحد الأسباب اللي كنا بنفكر لو عملنا الجزء الثاني هنعمل إيه؟، لأننا حاسين بالفعل إننا عيلة بجد" ، وأوضحت أن كتاب المسلسل"وجدوا طريقة حلوة لتعويض غياب الراحل وأنه يكون معنا في ذات الوقت".

مسلسل كامل العدد +1، من بطولة: دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وميمي جمال وجيهان الشماشرجي وأحمد كمال وأحمد جمال سعيد وتميم عبده وألفت إمام ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعرض المسلسل في 15 حلقة، حيث سيواجه الثنائي ليلى تيمور وأحمد مختار، تحديات جديدة وتبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفل جديد يطلقون عليه اسم عمر وهو اسم الشخصية التي لعبها الممثل الراحل مصطفى درويش.

وفي وقت سابق، ظهرت صورة الممثل مصطفى درويش في برومو المسلسل الرمضاني، وظهرت زوجته في الجزء الأول من أحداث المسلسل الفنانة بدرة وهي تنظر للصورة بحزن. وأثار ظهور صورته في البرومو الترويجي إعجاب رواد الإنترنت، حيث أثنوا على اللفتة الطيبة من صناع العمل.

وجدير بالذكر أن مصطفى درويش هو ممثل مصري توفي في مايو 2023، وقد أثار رحيله المفاجئ في عمر مبكر صدمة وحزن جمهوره وزملائه من الفنانين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه