;

يضم 31 أغنية جديدة.. تايلور سويفت تطلق ألبومها الحادي عشر

5 أرقام قياسية ستحطمها النجمة الأمريكية بـ"قسم الشعراء المعذبين"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
يضم 31 أغنية جديدة.. تايلور سويفت تطلق ألبومها الحادي عشر

أصدرت النجمة العالمية تايلور سويفت، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ألبومها الحادي عشر في مسيرتها الغنائية، والذي يأتي بعنوان "قسم الشعراء المعذبين".

ويأتي الألبوم الذي كشفت عنه سويفت  في حفل توزيع جوائز جرامي السابع والستين، كنسخة "مزدوجة" حسب وصفها، حيث يتضمن 31 أغنية جديدة، منها 15 أغنية لم يتم الإعلان عنها مسبقًا.

وقالت سويفت حينها، إن ألبومها الحادي عشر "سري ومزدوج ورحلة شعرية مؤلمة"، معربة عن حماسها لمشاركة معجبيها "الشعر المؤلم" الذي كتبته على مدار العامين الماضيين، على حد قولها.

  • اقرأ أيضا

شاهد: تايلور سويفت تخطف الأنظار بوصلة رقص في مهرجان كوتشيلا

الألبوم، الذي حقق رقمًا قياسيًا في المبيعات مسبقة الحجز بالولايات المتحدة، يُنتظر أن يضيف لتايلور سويفت عدة إنجازات جديدة في تاريخ الموسيقى بالولايات المتحدة الأمريكية، يستعرضها "رائج" في السطور التالية.

أرقام قياسية في انتظار تايلور سويفت بعد طرح ألبومها الحادي عشر

  • الألبومات رقم 1 في الولايات المتحدة:

يمكن أن تُعادل سويفت مغني الراب جاي زي في عدد الألبومات التي تصل إلى قمة "قائمة بيلبورد 200 لفنان منفرد"، حيث يُتوقع أن يكون "قسم الشعراء المعذبين" الألبوم الرابع عشر لها في القمة.

  • أطول فترة في قمة بيلبورد 200:

ستُوسّع سويفت رقمها القياسي لعدد الأسابيع في قمة هذه القائمة لفنانة منفردة في التاريخ، حيث تبلغ 69 أسبوعًا حتى الآن، خلف فرقة البيتلز فقط، التي بقيت 169 أسبوعًا.

  • أكثر الظهورات الأولى في المركز الأول:

ستُعزز سويفت رقمها القياسي في عدد الألبومات التي تتصدر قائمة بيلبورد 200 مباشرةً بعد إصدارها، حيث حققت 13 ألبومًا متتاليًا، وسيُصبح هذا الألبوم الرابع عشر.

  • أعلى مبيعات في الأسبوع الأول:

​​​​​​​تُنافس سويفت على لقب الفنانة صاحبة أكبر عدد من الألبومات التي تبيع أكثر من 500 ألف نسخة في الأسبوع الأول، بعد أن حققت عدة ألبومات منها مبيعات مليون نسخة في نفس الفترة.

  • أكثر الألبومات في قائمة ألبومات صناعة الموسيقى الرئيسية:

​​​​​​​تُعزز سويفت رقمها القياسي كالفنانة صاحبة أكبر عدد من الألبومات في قائمة ألبومات صناعة الموسيقى الرئيسية في العالم.

تايلور سويفت تحضر فعاليات مهرجان كوتشيلا

يذكر أن النجمة الأمريكية تايلور سويفت، تقضي حالياً فترة استراحة لمدة شهرين عقب جولاتها الغنائية العالمية الأخيرة "Eras Tour" التي استمرت لـ3 أسابيع.

وحضرت سويفت التي تقيم مؤخراً في لوس أنجلوس، عدد من الفعاليات بمهرجان كوتشيلا الأسبوع الماضي، رفقة حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي.

  • اقرأ أيضاً

تايلور سويفت تنضم لقائمة مليارديرات العالم بـ1.1 مليار دولار

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه