;

ليلة كأس العالم للأندية.. جدة تتلون بإضاءات ولافتات للترحيب بضيوفها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
ليلة كأس العالم للأندية.. جدة تتلون بإضاءات ولافتات للترحيب بضيوفها

لا تزال أمانة محافظة جدة تكثف استعداداتها لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تبدأ فعالياتها، غدا الثلاثاء، وتستمر عشرة أيام قادمة.

وتلونت ميادين جدة وشواررعها الرئيسية  بإضاءات الشعار الرسمي للبطولة، إلى جانب عبارات ترحيبية بالقادمين.

كما ترفرف على جنبات الطرقات وفي الميادين الرئيسية أعلام السعودية، التي رُوعي في رفعها البروتوكول الرسمي لرفع العَلم السعودي.

وأعلنت ملاعب العروس جاهزيتها الكاملة لاحتضان مباريات بطولة كأس العالم للأندية؛ إذ تجري المباريات على أرض مدينتَي "الملك عبدالله والأمير عبدالله الفيصل" الرياضيتَين.

وتضم مدينة الملك عبدالله الرياضية الواقعة شمال جدة الملعب الرئيسي المعروف باسم "الجوهرة"، وثلاثة ملاعب رديفة، إضافة إلى صالات رياضية مغلقة، ومسجد، ومواقف للسيارات.

في حين شهدت مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جنوب المحافظة مشروعًا تطويريًّا، شمل ملعبها الذي كان يعرف باسم "ملعب رعاية الشباب"، ومرافقها الرياضية التابعة لها، وافتُتحت مجددًا بعد الترميم عام 2021م.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام بشكلها الحالي لآخر مرة في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

ليلة كأس العالم للأندية.. جدة تتلون بإضاءات ولافتات للترحيب بضيوفها

لافتات ترحيب بالمشجعين

وقبل أيام، شهدت شوارع مدينة جدة السعودية خلال الساعات الماضية بدء تعليق لافتات ترحيبية بفرق وجماهير بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المحافظة خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري إلى 22 ديسمبر الجاري.

وشهدت مناطق ومحافظات السعودية العديد من اللوحات والشاشات الترحيبية تحت شعار "هلا بالمشجعين"؛ للترحيب بجميع عشاق كرة القدم من جماهير الأندية المشاركة بجانب الاتحاد السعودي، وهي: نادي مانشستر سيتي، ونادي أوراوا الياباني، والنادي الأهلي المصري، ونادي ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه