;

الهلال يصعق الاتحاد ببطولة الملك سلمان للأندية ويتأهل لنصف النهائي

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
الهلال يصعق الاتحاد ببطولة الملك سلمان للأندية ويتأهل لنصف النهائي

خالف فريق الهلال السعودي التوقعات وصعق غريمه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن ربع نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية)، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، وهي المباراة التي شهدت إهدار نجم الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما ركلة جزاء.

وأحرز أهداف الهلال، كل من نجمه الجديد، الصربي سافيتش، المنضم حديثًا للهلال من لاتسيو الإيطالي قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة الـ"45+2" من ركلة جزاء.

وفي شوط المباراة الثاني نجح محترف الاتحاد رومارينهو في تسجيل هدف فريقه في الدقيقة الـ56 قبل أن ينجح الوافد الجديد للهلال البرازيلي مالكوم في تسجيل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة الـ70.

وفي الدقيقة 79، أهدر نجم الاتحاد كريم بنزيما ركلة جزاء لفريقه.

وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من قِبل لاعبي الهلال خاليدو كوليبالي وسافيتش وبرونو نيفيز ومالكوم ومحمد كنو.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، عبر محبو نادي الهلال عن سعادتهم بالفوز العريض على الاتحاد، وأثنوا على مدرب الفريق جورجي جيسوس، معتبرين أن بصمته ظهرت على الفريق، بعد أن كانت البداية في البطولة غير مبشرة.

وكانت بداية الفريق في بطولة كأس الملك سلمان مخيبة، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام أهلي طرابلس الليبي، في مباراة شهدت أداء غير طيب من الزعيم.

وكانت المشكلة الأكبر في المباراة الثانية أمام السد القطري، وهي المباراة التي تلقى خلالها الهلال هزيمة صعبة، أثارت غضب الجماهير، ودفعها لمطالبة الإدارة بمزيد من الصفقات، لا سيما في مركز الظهير الأيسر.

لكن الفريق صالح الجماهير بفوز مهم على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الثالثة، وجاءت الأهداف بأقدام النجوم الجدد للفريق، الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي جاء من لاتسيو الإيطالي، والبرتغالي روبن نيفيز الذي كان يلعب في صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه