;

شاهد سقوط مروع لعروسين أثناء حفل الزفاف وسط صراخ المعازيم

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
شاهد سقوط مروع لعروسين أثناء حفل الزفاف وسط صراخ المعازيم

كشف مقطع فيديو انتشر انتشارا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، عن اللحظة المروعة التي سقط فيها عروسين سقوطاً مروعا، أثناء عرض في حفل زفافهما.

سقوط عروسين بشكل مروع

أثناء حفل زفافهما في رايبور، وسط الهند، كانت العروس والعريس على قمة منصة مرتفعة مزودة بالألعاب النارية قبل أن تسوء الأمور بشكل فظيع، حيث انهار الحزام الذي كان يربط المنصة فجأة واندفع الاثنان من أمتار فوق الأرض باتجاه المسرح، وشوهد ضيوف حفل الزفاف مصدومون في الفيديو وهم يشعرون بالذعر في أعقاب ذلك وتستطيع خلال مقطع الفيديو، سماع صراخ المعازيم من هول ما حدث.

وقال منفذ الأخبار المحلي إن دي تي في، إن الزوجين كانا محظوظين للنجاة من الحادث مع إصابات طفيفة فقط بعد الانهيار وسقوطهما على المسرح في تلك اللحظة الصادمة والحادث المخيف، لكن هذا الانهيار لم يوقف الاحتفالات، حيث ورد أن الحفل استؤنف بعد حوالي 30 دقيقة ووفقًا لـ NDTV، لم يتم تقديم أي شكوى بشأن الحادث وقد اعتذرت شركة إدارة الحدث منذ ذلك الحين عن الحادث.

أحداث أخرى غريبة في حفلات الزفاف

كتبنا منذ أيام عن عروس تكمل حفل الزفاف بأغرب طريقة ممكنة في ظل غياب العريس، حيث فوت العريس حضور حفل الزفاف فأتمت العروس "ليلة العمر" على طريقتها الخاصة والتي اعتبرها البعض مميزة فيما اعتبرها البعض الآخر كارثية، حيث تفاجئ رواد مواقع التواصل بصور ومقاطع فيديو من حفل زفاف، حيث ظهرت العروس طوال الفرح، ترقص مع مانيكان عليه صورة لعريسها في ليلة العمر، مع غياب كامل للعريس.

حيث كان العريس، جانون كرماير، يستعد للمشاركة في حفل زفافه، لكنه أصيب بتسمم شديد نتيجة تناول طعام فاسد  مما استدعى نقله إلى المستشفى في نفس يوم الزفاف ولم يتمكن من حضور حفل زفافه، وكان من المتوقع أن يكون هذا السبب كفيل بإلغاء حفل الزفاف، لكن العروس كان لها رأي آخر والذي فاجئ الكثير من الأشخاص حول العالم.

كتبنا أيضاً منذ شهور، عن حفل زفاف انتهى بطلب غريب من العرسان للمدعوين، حيث لم يتمكن أحد العرسان من تأجير عمال نظافة، تقوم بالإشراف على القاعة المقام بها حفل الزفاف، فوجدوا حل مذهل لحل هذه المشكلة، ما فعله لم يخطر على ذهنك، حيث قالت إحدى الفتيات، أنها كانت في حفل زفاف صديقتها المقربة، إذ فوجئت بعد انتهاء حفل الزفاف بطلب غريب من العرسان، إذ طلبوا من المدعوين أن يقوموا بغسل الأطباق والأكواب، لعدم قدرتم على توفير عمال نظافة.