;

سقوط مروع لإحدى ألعاب الملاهي في البرازيل وإصابة طفل بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
سقوط مروع لإحدى ألعاب الملاهي في البرازيل وإصابة طفل بالفيديو

وثق مقطع فيديو لحظة السقوط المروع لإحدى ألعاب الملاهي في البرازيل، حيث أصيب ثلاثة أشخاص، من بينهم طفل يبلغ من العمر أربع سنوات، بجروح خطيرة.

مقطع الفيديو الذي صوره على ما يبدو أحد المتواجدين، الذي كان يصور صبياً جالسًا على أحد كراسي اللعبة وهو يرتفع من على منصة اللعبة. كانت اللعبة، التي من المفترض أن تشبه مركبة فضائية تابعة لناسا، تحلق على ارتفاع 20 قدمًا فوق سطح الأرض لثانية واحدة قبل أن تهبط، لكن يحدث عطل ما ويتسبب في سقوطها بهذا الشكل المؤسف.

تعرض الصبي الذي يبلغ من العمر أربعة أعوام لإصابة في بطنه وعموده الفقري عندما انهارت اللعبة. ظل الصبي في المستشفى حتى يوم الثلاثاء في مستشفى إيرما دولسي، حيث قام الأطباء بتقييم نتائج تقارير الأشعة السينية لتحديد ما إذا كان سيحتاج إلى جراحة. وقالت الملاهي إنها ستعين مفتشًا مستقلاً للتحقيق في سبب الحادث.

تم علاج الضحايا الثلاثة، بمن فيهم امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا وابنها البالغ من العمر 12 عامًا، من قبل المسعفين في الحديقة ونقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى إيرما دولسي. تم تشخيص إصابة المرأة وابنها بكسور في فقرات L2. وغادروا المركز الطبي وسيحتاجون إلى ارتداء دعامة أثناء تعافيهم في المنزل.

بينما ظلت حديقة دييغو التي تضم اللعبة، مغلقة حتى يوم الاثنين بينما كان المفتشون يحققون في سبب الحادث. 

قالت حكومة المدينة أن حديقة دييغو تعمل بترخيص مؤقت صادر عن إدارة الإطفاء. ومن المقرر أن ينتهي في 23 نوفمبر. لكن تم إغلاق مدينة الملاهي منذ يوم الاثنين بينما يحقق مفتشو المدينة في الحادث.

يأتي الحادث بعد إصابة ما لا يقل عن 10 أشخاص بجروح عندما خرجت لعبة ملاهي، التي كانوا يستقلونها عن مسارها في متنزه في مارانجواب، فورتاليزا، في 6 سبتمبر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه