;

فيديو: ياسمين صبري تعلم عمرو أديب اليوغا ورد فعل طريف من الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
فيديو: ياسمين صبري تعلم عمرو أديب اليوغا ورد فعل طريف من الأخير

ظهرت ياسمين صبري في برنامج الحكاية مع عمرو أديب في لقاء تناول فيه الإعلامي المصري بعض أبرز الموضوعات حول حياتها ووجهة نظرها في العديد من الموضوعات وتخلل اللقاء موقف طريف من أديب، حيث طلب من ياسمين صبري تعليمه اليوغا، لكنه فاجئها برد فعل غير متوقع.

ياسمين صبري مع عمرو أديب

نشرت ياسمين صبري خلال الساعات الماضية، جزء من تحضيراتها للظهور في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، حيث ظهرت في مقطع الفيديو بفستان أزرق وتستعد بإكمال إطلالتها بارتداء بعض المجوهرات.

وتناول اللقاء أسئلة عن حياتها الشخصية والسبب وراء تشبيهها بشريكة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، والعديد من الأسئلة حول وجهة نظرها في بعض الموضوعات والأمور الحياتية.

ياسمين صبري تعلم عمرو أديب اليوغا

من المعروف عن ياسمين صبري ممارستها للرياضة واليوغا بشكل منتظم، وخلال اللقاء طلب منها عمرو أديب تعليمه هذه الرياضة التأملية.

وأعطت ياسمين صبري، بعض النصائح إلى عمرو أديب حول طريقة ممارسة اليوغا، قائلة "أول حاجة لازم تفرد ضهرك وترجع رقبتك للوراء وتبدأ تنظم نفسك وتتنفس من مناخيرك، هتلاقي نفسك مش منتظم لأنك مش متعود ولما تنظم نفسك أعصابك بتهدأ ولما أعصابك بتهدأ التوتر والعصبية بتقل ونومك بيبقى أحسن وأعصابك بتبقى أهدأ".

وبينما استجاب أديب لنصائحها، سألته ياسمين صبري قائلة "أنا حاسة لما أنا هديت صوتي، أنت ارتحت وفيه هدوء، حسيت بهدوء ولا بتشتغلني"، ليجيبها "هدوء إيه ويوغا إيه إحنا في إيه ولا إيه إنتوا اتجننتم".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه