;

فيديو: سيدة تهاجم عاملة غسيل سيارات وردة فعل الأخيرة تشعل الإنترنت!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
فيديو: سيدة تهاجم عاملة غسيل سيارات وردة فعل الأخيرة تشعل الإنترنت!

انتشر مقطع فيديو لعاملة غسيل سيارات تبلغ من العمر 18 عامًا من ولاية إنديانا على نطاق واسع بسبب رد فعلها السريع والقوي على عميلة فظة ألقت عصير الليمون على وجهها بلا أي مقدمات.

وقع الحادث في 3 فبراير في مغسلة سيارات بولاية إنديانا في الولايات المتحدة، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست. ويُظهر المقطع، الذي تمت مشاركته على منصة إكس، العاملة، التي تُعرف باسم آنا هاريكي، وهي تقوم بغسل سيارة سيدان بيضاء، ثم يوثق المقطع، قيام قائدة السيارة فجأة بإنزال زجاج نافذتها وإلقاء عصير الليمون من كوب بلاستيكي على الموظفة بلا أي مقدمات.

رداً على ذلك، قامت الموظفة هاريكي بالانتقام بسرعة ورشت السائقة بالماء من الخرطوم، قبل أن تواصل عملها وكأن شيئاً لم يحدث.

ووفقا للصحيفة، فإن مقطع الفيديو، الذي حصد ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، دفع مغسلة السيارات إلى اتخاذ إجراءات ضد العميلة. حيث منعوا المرأة من غسل سيارتها مرة أخرى لديهم وانحازوا إلى هاريكي، وهي طالبة تبلغ من العمر 18 عاما، وذلك لضمان سلامتها في مكان العمل.

وفي حديثها عن الواقعة، قالت هاريكي "كنت أقوم بعملي كما فعلت مع العديد من السيارات قبل ذلك، وبدأت في رش سيارتها. ثم فتحت الفتاة نافذتها وألقت عصير الليمون عليّ وشعرت بالصدمة". وأضافت "لقد أخبرت مديري في العمل والذي لم يكن موافق على قيام العميلة بإلقاء مشروب علي".

وأثار الحادث أيضًا العديد من ردود الفعل من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، والذين هاجموا العميلة لعدم وجود أي سبب منطقي لهجومها على الموظفة، وكتب أحد المستخدمين، قائلاً "ما الذي يمكن أن يدفع شخصًا ما لمعاملة شخص لا يعرفه تمامًا بهذه الطريقة؟".

كما أشاد الكثيرون بصاحب العمل لوقوفه إلى جانب العاملة. وكتب أحدهم "أنا سعيد لأنها لم تتعرض لمشاكل، وتم منع سائقة السيارة من دخول المغسلة". وقال آخر "شكراً لرئيسك على وقوفه إلى جانبك". وكتب آخر "لم يعد الناس يحترمون الآخرين ويعتقدون أنه من المقبول التصرف بهذه الطريقة. هذه الفتاة لها كل الحق في الدفاع عن نفسها وقد فعل المالك الشيء الصحيح بحظر العميلة مدى الحياة. العديد من الأماكن ستطرد العامل بدلاً من ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه