;

فيديو: ردة فعل طريفة من توم كروز بعد اعتراف معجبة بحبها له

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
فيديو: ردة فعل طريفة من توم كروز بعد اعتراف معجبة بحبها له

توم كروز هو واحد من أكثر النجوم شهرة في جميع أنحاء العالم. ويبذل معجبيه جهوداً عديدة لمقابلته، حيث يسافر البعض حول العالم لإلقاء نظرة خاطفة بينما ينتظره آخرون في ردهات الفنادق والسينما أو المطاعم لساعات طويلة. قابلت امرأة مؤخرًا نجمها المفضل، توم كروز، في العرض الأول لفيلم "Mission Impossible 7" ووثقت المقابلة التي اعترفت فيها بحبها للنجم الشهير وردة فعله الطريفة في مقطع فيديو.

شاركت المعجبة مقطع الفيديو عبر إنستغرام، حيث شوهدت وهي تحيي الممثل. ثم أخبرته أن والدتها أخبرت والدها قبل 30 عامًا أنها معجبة بتوم كروز. في وقت لاحق، أخبرت هي الأخرى والدها بأنها معجبة به أيضاً. عند سماع هذا، ضحك توم كروز وقال مازحا "أتمنى أن يكون والدك على ما يرام مع ذلك".

كتبت المعجبة في التسمية التوضيحية على مقطع الفيديو المنشور "حظيت بأجمل لحظة مع توم كروز في العرض الأول لفيلم Mission Impossible 7 يوم الإثنين. إذا كنت تعرفني، ستعرف مقدار ما يعنيه هذا بالنسبة لي لأنني أحببته كممثل منذ المدرسة الثانوية. وأضافت متحدثة عن توم كروز "اهتم بسماع قصتي وضغط على يدي بلطف وجعلني أشعر وكأنني الشخص الوحيد بالمكان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @grace_trx

منذ أن تمت مشاركة مقطع الفيديو، حصد أكثر من 2.8 مليون مشاهدة وتفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين، قائلاً "أحب الطريقة التي أخذ بها توم وقتًا في الاستماع وكان أنيقًا كما هو الحال دائمًا. لهذا السبب هو نجم سينمائي". كما كتب مستخدم آخر "كيف استطعت إجراء محادثة معه بالفعل؟ إذا كنت مكانك، لكنت قد نسيت الكلام بمجرد رؤيته أمامي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه