;

تغريم محمد رمضان بتهمة سب عمرو أديب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
تغريم محمد رمضان بتهمة سب عمرو أديب

حكمت محكمة اقتصادية مصرية بتغريم الفنان المصري محمد رمضان 300 ألف جنيه ضد الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر.

كما تم تغريمه بسبب إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بأن يؤدي مبلغ 10 آلاف جنيه تعويضًا مدنيًا، كما قضت برفض الدعوى المقابلة لدعوى الإعلامي عمرو أديب.

وفقاً لموقع القاهرة24، جاء الحكم في قضية عمرو أديب ومحمد رمضان في وقت سابق، بعد أن أحالت جهات التحقيق   العرائض المقدمة من الإعلامي عمرو أديب، ضد الفنان محمد رمضان، بتهمة السب والقذف للمحاكمة الجنائية.

من جانبه، أعرب المحامي طارق جميل سعيد، عن سعادته بعدما قضت المحكمة الاقتصادية  بتغريم  محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف موكله الإعلامي عمرو أديب.

وكانت تفاصيل الواقعة تعود للعام الماضي، حين رد الفنان محمد رمضان،  على انتقادات عمرو أديب، بنشر مقاطع ساخرة من أعماله، ودمجها من تصريحات الإعلامي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام ومنصات السوشيال ميجيا المختلفة.

 ونشر رمضان حينها فيديو له من أحد أفلامه، وهو يقوم بضرب الفنان حسن عبد الفتاح، وآخر من مسلسل الأسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين، وتضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان "بس يا بابا".

من جانبه، رد عمرو أديب في برنامجه على ما قام به محمد رمضان، وقال: "لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع".

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسل العمدة لخوض السباق الرمضاني 2023، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب من بطولة زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه