;

مقاطع فيديو توثق مشاهد مرعبة لاشتعال الحرائق في أنحاء مدينة نيويورك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
مقاطع فيديو توثق مشاهد مرعبة لاشتعال الحرائق في أنحاء مدينة نيويورك

وثقت العديد من مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، حريقين منفصلين في جنوب ويليامزبرغ وبراونزفيل في مدينة نيويورك يوم الأحد، وذلك حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

قالت مفوضة إدارة إطفاء مدينة نيويورك، لورا كافانا، إن حريق براونزفيل بدأ حوالي الساعة 11 صباحًا في الطابق 11 من مبنى ليفونيا أفينيو المكون من 14 طابقًا. استجاب رجال الإطفاء إلى مكان الحادث ووجدوا ثلاثة أطفال، تتراوح أعمارهم بين 4 و5 و8 سنوات، بمفردهم وفاقدون للوعي داخل المبنى بعد أن حطموا الباب.

واندلع حريق آخر في شارع لي في ويليامزبرج، مما أسفر عن إصابة 10 من رجال الإطفاء على الأقل بعد محاولتهم السيطرة على الحريق.

ويقول المسؤولون إن ألسنة اللهب بدأت على ما يبدو في متجر شوكولاتة وانتشرت إلى ما لا يقل عن 9 متاجر مجاورة للبيع بالتجزئة، مما ألحق أضرارًا بالغة بها وأطلق أعمدة من الدخان في السماء.

في هذه الأثناء عرض عضو مجلس مدينة نيويورك لينكولن ريستلر مقطع فيديو لبعض الأضرار التي سببها الحريق. مع تعليق قال فيه "يوم مأساوي في قلب جنوب ويليامزبيرج. دمر حريق العديد من الشركات المحلية. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتهم في الوقوف مرة أخرى على أقدامهم".

وفي الوقت نفسه، تم نقل الأطفال إلى المستشفى في حالة مستقرة ولكنها حرجة ويواجه والدهم، أنتوني هاليبيرتون، عدة تهم ومنها: التخلي عن الأطفال وتعريض رفاهيتهم للخطر. وخلال مؤتمر صحفي، أشارت مفوضة الإطفاء لورا كافانا إلى أن شقتهم لا تحتوي على أجهزة إنذار ضد الدخان وقالت "ظروف الحادث قيد التحقيق لمعرفة سبب وجودهم بمفردهم في المنزل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه