;

فايز المالكي يبحث عن الشاب المصري بطل فيديو التوك توك المحترق

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
فايز المالكي يبحث عن الشاب المصري بطل فيديو التوك توك المحترق

نشر الممثل ومقدم البرامج فايز المالكي، مقطع الفيديو المتداول للشاب المصري صاحب التوكتوك المحترق، وناشد متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلاً "اللي يعرف مجاهد، يتواصل معي".

أثار الشاب المصري مجاهد، تعاطفاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور ومقطع فيديو له وهو منهار ويبكي بحرقة، بعد اشتعال النار في التوك توك الخاص به ومصدر دخله.

الشاب مجاهد ناصر مصطفى، من منطقة الضمان بنجع بني هلال، محافظة الأقصر، هو عامل بسيط، مصدر دخله التوك توك وجمع علب البلاستيك، وبدأت الواقعة عندما اشتعلت النيران في التوكتوك الخاص به، بينما كان عائد إلى منزله في طريق زرزارة الواصل بين منطقتي الطود ونجع الوحدة.

يمكنك مشاهدته في مقطع الفيديو وهو ينهار على الأرض باكياً، غير مصدقاً بأن مصدر رزقه الوحيد قد تحول إلى كومة من الفحم.

تعاطف الممثل فايز المالكي مع مقطع الفيديو أيضاً، ونشر عبر حسابه على موقع تويتر، طالباً مساعدته في الوصول إلى مجاهد. كما تفاعل رواد الموقع مع تغريدة المالكي عن الشاب، في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "هنيئاً لكل إنسان مثل فايز، الإنسانية في سلوكه وأخلاقه، أحسن إلى الآخرين في تعاملاته، لمس قلوب الناس بلطف، علم أن القلوب مليئة بما فيها من الآلام فدخلها هيناً ليناً، لطيف المعشر، جابراً للخواطر، إيجابي الوجود والعطاء، إنسان بمعنى الكلمة".

بينما علق مستخدم آخر، قائلاً "حزنه معتّق، حزنه يحزّن، لكن أكيد لله في حزن البشر حكمة ما فيه أحد مرتاح، لا معسر ولا ميسر، يارب عوضه عاجلا غير آجل"، كما علق مستخدم آخر "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يعوضه خيراً منه، كفو يا فايز المالكي، دائما سباق بالخير الله يجزاك خير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه