;

عمدة البندقية يبحث عن بطل هذا الفيديو ليمنحه شهادة في الغباء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
عمدة البندقية يبحث عن بطل هذا الفيديو ليمنحه شهادة في الغباء

تبحث السلطات الإيطالية عن رجل قفز من مبنى مكون من ثلاثة طوابق إلى قناة في البندقية. نشر عمدة البندقية لويجي بروجنارو مقطع فيديو للحادث على تويتر ووصف الرجل بأنه "أحمق" وقال إنه سيعطيه "شهادة في الغباء والكثير من الركلات".

أظهر مقطع الفيديو، الرجل المجهول الهوية وهو يقفز من ارتفاع حوالي 30 قدماً إلى إحدى قنوات البندقية الشهيرة. كما تم تصويره وهو يخرج من الماء، دون أن يصاب بأذى ويسلمه صديق ينتظره منشفة.

كتب عمدة البندقية تعليقاً على مقطع الفيديو يقول فيه "يجب أن يُمنح شهادة في الغباء والكثير من الركلات، نحاول التعرف عليه والإبلاغ عنه، هو وصديقه الذي صور الفيديو الغبي لوسائل التواصل الاجتماعي".

ووفقًا لشبكة CNN، ذكر العمدة أنه سيتم إلقاء القبض على الرجل وشريكه الذي صور الفيديو. وأضاف أنه أرسل الشرطة إلى المبنى لمعرفة كيف تمكن الرجل من دخول المبنى السكني الخاص وكيف تمكن من الوصول إلى السطح.

وتابع العمدة قائلاً "لقد خاطر بحياته في تلك القفزة، إنهم لا يفهمون الخطر الذي يخلقونه في هذه المدينة. ماذا لو كان قارب يمر في الأسفل؟".

كما أعرب العمدة عن كراهيته للأعمال المثيرة التي يتم أداؤها لكسب متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. وحث أي شخص شاهد الفيديو على المساعدة في التعرف على الشخص.

وقال رئيس البلدية "إنهم يفعلون هذه الأشياء الغبية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل أمثالهم"، مضيفًا "سنستخدم القانون لمقاضاته".

وفقًا لشبكة CNN، في العام الماضي، تم اعتقال أكثر من 40 سائحًا بسبب السباحة في قنوات البندقية وتم القبض على رجل لركوب الأمواج في القناة الكبرى. كما تم تغريم سائحة أمريكية لتسببها في أضرار بقيمة 25000 دولار بعد رمي سكوترها الإلكتروني في سبانش ستيبس في روما. وفي حادثة منفصلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه