;

الفنان المصري الشاب أحمد مالك أول سفير عربي لـ Dior العالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
الفنان المصري الشاب أحمد مالك أول سفير عربي لـ Dior العالمية

بات الفنان المصري الشاب أحمد مالك أول سفير عربي لدار "Dior" الفرنسية العريقة للأزياء والعطور بالشرق الأوسط.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز ارتباط هذه الدار الفرنسيّة العريقة بالمنطقة العربية.

وقال كيم جونز، المدير الفني للأزياء الرجاليّة في دار "Dior"، عبر بيان أصدرته الدار، إن الممثل المصري أحمد مالك يُجسّد روح وتفرّد أسلوب Dior، وهو سيُمثّل جرأة وإبداع علامتنا التجاريّة في الشرق الأوسط.

وتزامن هذا البيان مع نشر مجموعة من الصور للنجم المصري الشاب وهو يرتدي أزياءً تحمل توقيع الدار الفرنسيّة.

ويأتي تعاون دار Dior مع أحمد مالك بعد اختياره من جانب دار Cartier الفرنسيّة كأحد سفرائها الإقليميين، حيث ظهر خلال يونيو الماضي في حملة للدار إلى جانب الممثلة المصريّة تارا عماد، والممثلين التونسيين ظافر العبدين وهند صبري.

وينضمّ أحمد مالك إلى مجموعة من النجوم العالميين التي اختارتهم Dior كسفراء لها، فهي سبق أن تعاونت خلال شهر أغسطس الماضي مع فريق TXT الغنائي الكوري فيما وقّعت عقد تعاون آخر خلال شهر يناير الماضي مع جيمين نجم فريق BTS الغنائي الكوري الأصل.

وفي عام 2013 اختارت المجموعة روبرت باتينسون نجم أفلام The Twilight Saga ليكون وجه عطر Dior Homme، وفي عام 2015 تم اختيار النجم جوني ديب وجها لعطر Dior Sauvage، أما بين عامي 2008 و2012 فوقع الاختيار على الممثل البريطاني جود لو ليكون سفيراً لعلامة Dior التجاريّة.

أحمد مالك

واستطاع مالك أن يُحقّق نجاحات فنيّة عديدة خلال مسيرته، حيث ظهر مؤخراً في فيلم The Swimmers على منصّة Netflix  المستوحى من القصة الحقيقيّة للشابتين يسرا وسارة المارديني اللتين هربتا من الحرب السوريّة إلى أوروبا على أمل المشاركة بأولمبياد ريو في عام 2016.

أما في مصر، فاشتهر بمشاركته في مسلسل "زي الشمس"، وعلى الصعيد العالمي تمّ اختياره كواحد من النجوم الصاعدين في مهرجان تورنتو السينمائي خلال العام 2018، كما شارك بدور في الفيلم الإنجليزي The Furnace خلال العام 2020.

ومن المنتظر أن يظهر أحمد مالك قريبا في مسلسل Boiling Point الذي سيُعرض على قناة BBC مما يُكرّسه كواحد من جيل الممثلين العرب الجُدد الذين يتمتعون بتأثير عالمي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه