;

تنمر معلمتها أبكاها.. طفلة سعودية تثير التعاطف وفايز المالكي يبحث عنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
تنمر معلمتها أبكاها.. طفلة سعودية تثير التعاطف وفايز المالكي يبحث عنها

أثارت طفلة سعودية مشاعر مختلطة من الحزن والغضب، بعد ظهورها في مقطع فيديو تبكي بسبب تنمر معلمتها من شكل أسنانها. وأعاد فايز المالكي نشر الفيديو وطلب من متابعيه المساعدة في الوصول إلى الطفلة واعداً بمساعدتها.

طفلة سعودية تثير التعاطف بعد تنمر معلمتها

في مقطع  الفيديو المتداول على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، روت الطفلة موقفاً مؤلماً تعرضت له في مدرستها، حيث طلبت معلمة منها ومن زملائها أن يخبروها ماذا يريدون أن يصبحوا عندما يكبرون، وأجابت الطفلة برغبتها أن تصبح طبيبة أسنان.

لتفاجئ بالمعلمة تضحك بشكل ساخر وتتنمر عليها قائلة "كيف تصبحين طبيبة أسنان وأسنانك مكسرة"، وحين وصلت الطفلة لهذا الجزء في القصة بدأت في البكاء بحرقة.

أثار مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، حيث تعاطفوا مع الطفلة واستنكروا تصرف المعلمة. وعبروا عن ذلك في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "حسبنا الله ونعم الوكيل، المعلمة غير جديرة أن تكون معلمة، الأفضل تحول إلى إدارية".

فايز المالكي يبحث عن طفلة سعودية تعرضت للتنمر

أعاد فايز المالكي، نشر مقطع الفيديو المتداول، وطلب من متابعيه مساعدته في الوصول إلى الطفلة وكتب في التعليق "يا ليت تدلونني على ذي البنت وأسأل العلي القدير ان ينتقم لها عاجلا غير آجل" وأضاف قائلاً "ومن باب المسؤولية المجتمعية أتمنى تتكفل أي عيادة أسنان لمتابعة حالتها".

وتفاعل عدد كبير من أطباء الأسنان مع تغريدة المالكي، حيث عرضوا وعبروا عن ترحيبهم بعلاج أسنان الطفلة مجاناً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه