;

تحت اسم أرينا المملكة.. الهلال السعودي يحصل على ملعب بوليفارد هول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
تحت اسم أرينا المملكة.. الهلال السعودي يحصل على ملعب بوليفارد هول

بات ملعب "بوليفارد هول" في العاصمة السعودية الرياض، هو الملعب الرسمي لفريق الهلال، بحسب ما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وتفاعل معه الأمير وليد بن طلال.

وظهر "آل الشيخ" خلال مقطع فيديو عبر منصة "إنستقرام" رفقة "فهد بن نافل"، رئيس نادي الهلال معلناً: "بوليفارد هول" هو خاص بالهلال لخوض مبارياته المقبلة عليه مقابل 40 مليون ريال سنويًا، مشيرًا إلى أن الهلال لديه فترة سماح 6 أشهر للعمل على توفير اشتراطات رابطة الدوري، والاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم .

وتفاعل بن نافل بحسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "أكس" قائلاً: "محيط الرعب من جديد". ووجّه شكره للأمير الوليد بن طلال الذي تكفل بدفع 25 مليون ريال لتسمية الملعب بـ"Kingdom Arena".

وتابع المستشار قائلاً: "اتفقنا مع بن نافل على أن نستغل الملعب في إقامة المعارض والأشياء الترفيهية، في أوقات الفراغ، مشدداً على أن الملعب سيكون أحد أحدث الصروح الرياضية وسوف نسلمه لهم في يناير، وستكون أول مباراة للهلال فيه".

ويتسع الملعب لحوالي 26 ألف متفرج، ويبلغ طوله 105، كما يضم العديد من المرافق المميزة مثل 20 كابينة VIP، ومنصة تتسع لـ350 شخصاً، بالإضافة إلى أنه مغطى بسقف إلكتروني، لإغلاقه عند المطر.

من ناحيته، تفاعل الأمير الوليد بن طلال، رجل الأعمال السعودي وأبرز مشجعي فريق الهلال، مع قرار منح الملعب الجديد للزعيم.

ووجه بن طلال، عبر حسابه في منصة "X" الشكر لكل من المستشار تركي آل الشيخ، ورئيس نادي الهلال فهد بن نافل.

من جانب آخر أعلن تركي آل الشيخ أن نادي الشباب سيواجه روما الإيطالي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في احتفالية باليوبيل الماسي للنادي.

وذكر آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن نادي الشباب سيخوض مباراة أمام روما الإيطالي ضمن احتفالية اليوبيل الماسي للنادي في موسم الرياض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه