;

بالأسماء. تعرف على طاقم تحكيم الهلال وفلامنجو بكأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
بالأسماء. تعرف على طاقم تحكيم الهلال وفلامنجو بكأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" عن طاقم تحكيم مواجهة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي.

ويدير مباراة الهلال وفلامنجو طاقم تحكيم روماني بقيادة استفان كوفاكس ويساعده مواطنيه اليس مارينيسكو وميهاي أرتين، وفي حكم الفيديو المساعد، سيكون الحكم الرئيسي هو خوان مارتينيز، ويساعده المغربي رضوان جيد والجزائري مقران غوراري والفرنسي جيروم بريسار.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ38 عامًا استفان كوفاكس تولى دور الحكم الرابع في سبع مباريات في كأس العالم 2022 في قطر كما قاد 3 مباريات بدور الحكم الرئيسي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي كما كان الحكم الرابع للقاء الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية.

وكان الهلال فاز على الوداد البيضاوي المغربي في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي وقت سابق، الاثنين، أعرب المدير الفني لفريق الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز عن إيمانه بتحقيق فريقه نتيجة إيجابية أمام فلامنجو البرازيلي، خلال المباراة.

وأشار دياز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين، إلى أنه يتوقع مباراة ممتعة بين الهلالوفلامنجو.

وأضاف مدرب الهلال: "لدينا معلومات كاملة عن فلامنجو.. نحن في غاية التركيز، لدينا الكثير من الإيمان بأننا قادرون على اللعب بشكل قوي".

وشدد المدرب الأرجنتيني رامون دياز على أن فلامنجو البرازيلي يمتاز باللعب هجوميًا، لذا فإن مباراته ضد الهلال، تقبل كل الاحتمالات.

واستكمل دياز: "لا بد أن يكون لدينا ثقة الفوز في المباريات الدولية الكبرى، هذا أمر مهم.. وإذا كان فلامنجو بطل الليبرتادوريس، فالهلال بطل قارة آسيا، لذا المباراة ستكون ممتعة".

وأردف مدرب الهلال: "خضنا 4 أشواط ضد الوداد عكس فلامنجو الذي لم يلعب أي مباراة منذ أسبوع.. هذا أمر يجب وضعه بالحسبان".

موعد مباراة الهلال وفلامنجو

وتقام مباراة الهلال وفلامنجو الثلاثاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر في ملعب طنجة ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه