;

"انزل البلد"..جدة التاريخية يبدأ فعالياته تزامنا مع كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 ديسمبر 2023
"انزل البلد"..جدة التاريخية يبدأ فعالياته تزامنا مع كأس العالم للأندية

تحت شعار "انزل البلد"، بدأ برنامج "جدة التاريخية"، اليوم السبت، تنظيم فعاليات بالتزامن مع منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المدينة الواقعة في غربي المملكة العربية السعودية.

وكان برنامج "جدة التاريخية" قد حصل على حقوق الرعاية بصفته وجهة ثقافية رسمية لبطولة كأس العالم للأندية  2023، التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى، بمشاركة عدد من الأندية العالمية.

جاء ذلك في إطار تحقيق أهداف برنامج "جدة التاريخية"، بتعزيز قطاع السياحة، وتنمية الاقتصاد المحلي، وتعزيز الوعي بالتراث الثقافي للمنطقة المسجلة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

وتحت شعار "انزل البلد" يرحّب برنامج "جدة التاريخية" بالجميع، للقدوم إلى البلد والاستمتاع بالمشاركة في الفعاليات والأنشطة الترفيهية المصاحبة للبطولة التي تتناسب مع جميع الأعمار، ومشاهدة المباريات على شاشات كبيرة؛ وذلك في موقعين هما حديقة بحيرة الأربعين، وبرحة العيدروس.

كما أعلن البرنامج عن بدء التسجيل لحضور الفعاليات التي ستشهدها منطقة البلد بالتزامن مع إقامة البطولة العالمية التي تستضيفها مدينة جدة في الفترة من 12- 22 ديسمبر 2023.

ويمكن للراغبين حضور الفعاليات التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني: https://www.ticketmx.com/ar/d/4813/fifa-club-fan-zone-in-zone-al-balad.

لافتات ترحيب بالمشجعين

وقبل أيام، شهدت شوارع مدينة جدة السعودية خلال الساعات الماضية بدء تعليق لافتات ترحيبية بفرق وجماهير بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المحافظة خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري إلى 22 ديسمبر الجاري.

وشهدت مناطق ومحافظات السعودية العديد من اللوحات والشاشات الترحيبية تحت شعار "هلا بالمشجعين"؛ للترحيب بجميع عشاق كرة القدم من جماهير الأندية المشاركة بجانب الاتحاد السعودي، وهي: نادي مانشستر سيتي، ونادي أوراوا الياباني، والنادي الأهلي المصري، ونادي ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه