;

ساعة آبل تنقذ حياة امرأة حامل بالولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
ساعة آبل تنقذ حياة امرأة حامل بالولايات المتحدة

امرأة حامل من كوستا ميسا بالولايات المتحدة تنسب الفضل إلى ساعتها الذكية من آبل، لإنقاذ حياتها وحياة طفلها. حيث تعتمد جيس كيلي على ساعتها في العديد من الأشياء، فهي تتعقب خطواتها ورسائلها الجديدة وغير ذلك الكثير. في 17 ديسمبر، عندما كانت السيدة كيلي حاملاً في الأسبوع الـ37، تلقت تحذيرًا من ارتفاع معدل ضربات القلب بشكل غير طبيعي على ساعتها الذكية، وفقًا لما ذكرته قناة ABC7.

أبلغت الساعة الذكية أن معدل ضربات قلبها تجاوز 120 نبضة في الدقيقة، بينما كانت كيلي لا تقوم بأي نشاط لأكثر من 10 دقائق. وذكرت وسائل الإعلام أن كيلي قالت إنها تلقت الإخطار مرتين أخريين خلال فترة نصف ساعة وأضافت "في المرة الثالثة اعتقدت أن شيئًا ما يحدث وربما ينبغي أن أفحص نفسي في المستشفى".

زارت المستشفى وأخبرها الأطباء أنها تعاني من انفصال في المشيمة، أي عندما تنفصل المشيمة عن الجدار الداخلي للرحم قبل الولادة وكانت في حالة مخاض. قالت كيلي "إذا لم أستجب إلى تنبيهات الساعة، وبقيت في المنزل، لا أعرف كيف سيكون مصيري وقتها".

تخطط كيلي للاستمرار في ارتداء ساعة آبل الخاصة بها وقالت إنها ستستمع إلى الإشعارات على الفور. وأنها ممتنة لإنقاذ حياتها وحياة طفلها بسبب ذلك.

من الجدير بالذكر، أن معدل ضربات القلب الطبيعي أثناء الراحة يتراوح ما بين 60 إلى 100 نبضة في الدقيقة. على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشخص يعاني من تسارع معدل ضربات القلب، بما في ذلك الجفاف والقلق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه