;

أفضل ماركات الساعات الرجالية بالصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
أفضل ماركات الساعات الرجالية بالصور

تحظى أفضل ماركات الساعات الرجالية بشعبية كبيرة لدى الرجال في كل مكان، مما يساعدهم على الحفاظ على الوقت والظهور بمظهر أنيق. إليك أفضل ماركات الساعات الرجالية بالصور في الألبوم المرفق وأهم المعلومات في القائمة أدناه.
هناك العديد من أفضل ماركات الساعات الرجالية التي لا تزال تُلبس على نطاق واسع والعديد من الشركات المصنعة للساعات تصمم ساعات رجالية رائعة.

ماركات الساعات الرجالية

ما هي أفضل ماركات الساعات الرجالية؟ تشمل أفضل شركات ساعات اليد الرجالية الشركات المصنعة الكبرى للساعات الرجالية.

الساعات باهظة الثمن، والتي تقدر قيمتها بصناعتها وجاذبيتها الجمالية أكثر من ضبط الوقت البسيط، غالبًا ما تحتوي على حركات ميكانيكية بحتة ويتم تشغيلها بواسطة النوابض، على الرغم من أنها أقل دقة من ساعات حركات الكوارتز ذات الأسعار المعقولة. بالإضافة إلى الوقت، غالبًا ما تعرض الساعات الرجالية الأكثر شيوعًا اليوم والتاريخ والشهر والسنة.

وتوفر بعض الساعات الرجالية ميزات إضافية مرتبطة بالوقت، مثل أجهزة ضبط الوقت والكرونوغراف ووظائف التنبيه ونظام تحديد المواقع العالمي جي بي إس ومراقبة القلب.

أفضل ماركات الساعات الرجالية

ساعات باتك فيليب

باتك فيليب وشركاه (PP) هي شركة سويسرية فاخرة لصناعة ساعات اليد واشتهر الرئيس العراقي السابق صدام حسين بارتداء ساعة باتك فيليب حيث كانت لا تفارق معصمه.

ساعات أوديمار بيجيه

مجموعة أوديمار بيجيه المتحدة، هي شركة سويسرية متخصصة في صناعة الساعات الميكانيكية الفاخرة. تأسست الشركة من قبل جولز لويس أوديمار في عام 1875، بينما تم تغيير اسم الشركة إلى أوديمار بيجيه (الاسم الحالي) في عام 1881.

اشتهرت الشركة بساعات مرموقة مثل ساعة اليد رويال أوك، في عام 1972، ساعدت تلك العلامة التجارية على ارتقاء الشركة إلى الصدارة في صناعة الساعات. كان أحد إنجازات أوديمار بيجيه الأولية هو إنشاء أول ساعة في العالم تتكرر فيها الدقائق في عام 1892.

ساعات رولكس

رولكس ‏ اسم ماركة تجارية سويسرية متخصصة بساعات اليد والإكسسوارات. ومعروفة بارتفاع أسعار ساعاتها والتي قد يصل سعر بعضها إلى مئات الآلاف. وارتبطت ساعات رولكس بالثراء والأثرياء وأصبحت دليلاً على الدخل العالي.

ساعات أوميغا إس إيه

أوميغا اس ايه هي شركة صناعة ساعات سويسرية فاخرة مقرها في بيان، سويسرا. أسسها لويس براندت في لا شو دو فون في عام 1848. في عام 1982 غيرت الشركة اسمها رسميًا إلى أوميجا اس ايه، وهي حاليًا شركة تابعة لمجموعة سواتش. افتتحت أوميغا متحفها للجمهور في بيان في يناير 1984.

ساعات فاشيرون كونستانتين ‬

فاشيرون كونستانتين إس إيه هي شركة تصنيع ساعات سويسرية فاخرة تأسست عام 1755. ومنذ عام 1996، أصبحت شركة تابعة لمجموعة ريتشمونت السويسرية. تعد فاشيرون كونستانتين واحدة من أقدم الشركات المصنعة للساعات في العالم ولها تاريخ حافل في صناعة الساعات منذ تأسيسها في عام 1755.

ساعات جراند سيكو

هي واحدة من أشهر الساعات اليابانية الفاخرة وواحدة من أفضل ماركات الساعات الرجالية.

ساعات إيه لانج آند سون

ساعات إيه لانج آند سون واحدة من أفضل ماركات الساعات الرجالية وهي علامة تجارية للساعات الفاخرة وتشتهر العلامة التجارية بالحرفية عالية الجودة والتصميمات المعقدة، بالإضافة إلى التزامها بتقنيات صناعة الساعات التقليدية.

ساعات جيجر لوكولتر

جيجر لوكولتر هي علامة تجارية ومصنع ساعات فاخرة في سويسرا تعود نشأتها إلى النصف الأول من القرن التاسع عشر. تملك العلامة التجارية مئات الاختراعات وآلات العيارات التي تحمل اسمها، بما فيها أصغر عيار في العالم، وأكثر ساعة يد تعقيداً في العالم والساعة المجهزة بآلية حركة ذات دوران شبه دائم.

ساعات تيسو

تيسو ‏ هي شركة إنتاج ساعات سويسرية تأسست عام 1853 بواسطة تشارلز فيليسن تيسو وابنه تشارلز إيميلي.

ساعات كارتييه

كارتييه، هي مجموعة فرنسية للسلع الفاخرة، أسسها لويس كارتييه وتقوم بتصميم وتصنيع وتوزيع وبيع المجوهرات والساعات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه